roh-alrehan
roh-alrehan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخت ميرندا شاكره لج خدماتج والله يجعلها ف ميزان اعمالج
ياليت تنصحيني بمشكلتي
انوي افتح مصنع صغير مثلا لاكياس البلاستيك او صقل ا لرخام اولانابيب البلاستيك او المحارم الورقية او اي مصنع اخر
انا مو عارفه الافضل والاسهل طبعا الاقل تكلفه
ياليت تنصحيني وجزاج عن الكل كل خير ولو تقدرين تصنحيني بثلاث خيرات
صيد القلم
صيد القلم
اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ممن لديها خبرة في ادارة مشغل او ملابس جاهزة ان تبعث لي مشروع افتتاح مشغل لبيع الملابس الجاهزة مع تكلفته وما يحتاج له ومن لديها ماكنات خياطة للبيع او تدلني على خياط قص وخياطة شاطر يود العمل لدي لانه يوجد لدي محل لبيع الملابس الداخلية المستوردة من فرنسا وايطاليا ولكن موقع المحل غير استراتيجي او غير معروف لانه موقع اوسوق جديد وبه ثلاث طوابق واود استغلال الطابق الاسفل لفتح مشغل لانه واسع وبه غرفة تصلح لان تكون غرفة قياس والطابق الارضي لعرض الملابس التي افصلها والطابق العلوي لعرض الملابس الداخلية فالمحل واسع جدا افيدوني افادكم الله مع خالص الشكر وجزاكم الله كل خير المحل في مدينة العين دولة الامارات العربية المتحدة ومن ترغب في الاشتراك معي لفتح المشغل حياها الله
ارجو مراسلتي على عنوان البريد الاكتروني
أم فادى
أم فادى
شكرا على المشاريع الحلوة وجزاك الله كل خير انا عندى صالون تجميل عملته كمشروع بسيط ولكن با أعانى من مشكلة انه كثير يزوروا الصلون ويشكروا شغله ولكن ايام الاقى شغله خفيف وبفكر فعلا بتاجير بدل عرايس ولكن محبطة رغم انه عندى طموح والاقى مشاكل من اقرب الناس لى وانا فعلا معجبة كثير بالمشاريع الحلوة
س من النساء
س من النساء
حبيت اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع لااخواتك في المنتدى ولكل من يقرأ مواضيعك الخاصه بالمشاريع الصغيره ويستفيد منها وادعوا الله ان يوفقك دنيا وآخره وان يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك وان يرزقنا ويرزقك من حيث لانحتسب
حبيت اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع لااخواتك في المنتدى ولكل من يقرأ مواضيعك الخاصه بالمشاريع...
أخت ميرندا
حقيقة تشكري على جهودك المبذولة لصالح أخواتك وبالفعل أسلوبك سلس وواضح.
أنا عندي فكرة مشروع وهو تأجير فساتين زفاف وفساتين سهرة باليوم مع الاكسسوارات والملحقات بأجر مناسب ولكن للأسف ليس لدي رأس مال للبدء فما رأيك ومشورتك
:27:
امواج87
امواج87
حبيت اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع لااخواتك في المنتدى ولكل من يقرأ مواضيعك الخاصه بالمشاريع الصغيره ويستفيد منها وادعوا الله ان يوفقك دنيا وآخره وان يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك وان يرزقنا ويرزقك من حيث لانحتسب
حبيت اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع لااخواتك في المنتدى ولكل من يقرأ مواضيعك الخاصه بالمشاريع...
أختي ميرندا .... جزاج الله كل خير على الجهود الجبارة اللي تبذلينها في مساعدة اخواتج عضوات المنتدى .... بصراحة كفيتي ووفيتي

اختي ميرندا .... ذكرتي مشاريع كثيرة ما عدا صناعة الصابون .... ياليت لو تفيدني كيف ابتدي مشروع صغير في صناعة الصابون المعطر ؟؟؟

تحياتي