خيال.35
خيال.35
بالنسبه لي فانا من عايله معروفه بصناعة البخور وانا كملت المسيره والحمدلله احس اني مرتاحه فيهاوارباحها ممتازه ومافيه احد يقدر يستغني عن البخور يعني ماشي في كل وقت وخصوصا الاجازات والاعياد
عروس الشام
عروس الشام
بالنسبه لي فانا من عايله معروفه بصناعة البخور وانا كملت المسيره والحمدلله احس اني مرتاحه فيهاوارباحها ممتازه ومافيه احد يقدر يستغني عن البخور يعني ماشي في كل وقت وخصوصا الاجازات والاعياد
بالنسبه لي فانا من عايله معروفه بصناعة البخور وانا كملت المسيره والحمدلله احس اني مرتاحه...
متجر بسمة الكون
للرفع
أمل وليالى
أمل وليالى
انا نحب نقوللكم تجربتى البسيطه ... انا ربة بيت وام لثلاثة ابناء الله يحفظهم ويوفقهم لى يارب
وفكرت قبل فتره فى زيادة دخلى واستغلال جزء من وقتى
بديت فى عمل كب كيك .. وزينته بطريقه بسيطه ماتكلف وقت ولا ماده ... وكنت يوميا بعد مايطلعوا صغارى للمدارس اخبزه فى الفرن
ونجهز الشكلاطه ..واول مانطلعه من الفرن ويبرد .. نخططه بنوعين شكلاطه بيضاء وبنيه..ونغلفه بالسولفان
واول مايرجع ابنى من المدرسه ياخذه لمحل بقاله جنب بيتنا ... وكنت نحرص انه ينعرض فى المحل بداية اليوم عشان ينباع بأسرع وقت ..يعنى الحمدالله كان بالكثير يومين وتنباع الكميه

وكان ينباع بسرعه لانه طازه لانى ماكنت نكثر الكميه .. يعنى كنت عارفه كمية زباين المحل .. عشان هالسبب كنت كل يومين نصنع الكميه الى نتوقع بيعها
صورة الكيك بنحطها فى ردى القادم ان شاءالله
حالي من حالك
حالي من حالك
متابعه معكم وين باقي البنات نبي تجارب