رهف الوجود

رهف الوجود @rhf_alogod

كبيرة محررات

مااستغني عن مساعدتكم وافكاركم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا واحنا بافضل حال واعاننا على صيامه وقيامه طبعا الكل بهالشهر يود فعل الخير وانا اتمنى اعمل شي ينفعني ويرفع قدري عند الله المهم حبيت اسوي فطور واتصدق به على الفقراء والعمال بس مو عارفة الاصناف اللي اقدر اسويها وشي اخر اكيد اغلبنا اذا حبت تودي اكل للمساجد ماتحصل احد بالسهولة يوديه لها هل تتوقعون فيه لجان خيرية تستقبل افطار انتظر اقتراحاتكم ولاتنسون انكم ماجورين :26:
10
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الخير1
احب الخير1
ياااااااااعمري نفس الموضوع يدور في مخي وكنت ناوية اكتبة هنا

انا المسجد القريب من بيتي يستقبل فطور من الجيران مع ان المسجد الحمدالله يوفر وجبات من رز ولبن وغيرة بس يقدمونة لهم بعد صلاة المغرب
كمان انا ودي اشارك لو بشي بسيط
ابغى اسوي شي غير القهوة تكفووووووووووووون
ابغى افكاركم علما ان ماعندي شغالة
والله لا يحرمنا الأجــــــــــــــر
للصبرعنوان
للصبرعنوان
جزاك الله خير
اب لعيونك
ضروريه
ضروريه
تقدي تضيفي كميه الفطور زياده عن احتياجكم وتوصليه الي المسجد القريب من بيتك

رهف الوجود
رهف الوجود
ياااااااااعمري نفس الموضوع يدور في مخي وكنت ناوية اكتبة هنا انا المسجد القريب من بيتي يستقبل فطور من الجيران مع ان المسجد الحمدالله يوفر وجبات من رز ولبن وغيرة بس يقدمونة لهم بعد صلاة المغرب كمان انا ودي اشارك لو بشي بسيط ابغى اسوي شي غير القهوة تكفووووووووووووون ابغى افكاركم علما ان ماعندي شغالة والله لا يحرمنا الأجــــــــــــــر
ياااااااااعمري نفس الموضوع يدور في مخي وكنت ناوية اكتبة هنا انا المسجد القريب من بيتي يستقبل...
ننتظر احد يساعدنا بالافكار بس احس القهوة ماتنفع لان الترمس لازم ترجعين تاخذينه وهذي يبي لها مشوار :27:
رهف الوجود
رهف الوجود
جزاك الله خير اب لعيونك
جزاك الله خير اب لعيونك
وياك ومشكورة على الرفع :26: