العطاوية

العطاوية @alaataoy

عضوة فعالة

عندي فكرة مشروع ويهمني رايكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي الغاليات في عالم حواء مانقدر نستغني عن بعض ابد
تعودنا ناخذ أراء أخواتنا ويعلم الله إني لمست فيكم حب الخير للغير وكأن الوحده تنصح اختها الشي هذا مالقيته إلا في عالمكم الغالي
عشان كذا حبيت أخذرايكم في مشروعي حتى استفيد من ارائكم ويستفيد غيري يمكن فكرتي تعجب وحده وتطبقها وأكون سويت شي يفيد غيري مثل مافكرت استفيد
راح ادخل في الموضوع على طول:
نظراً لإنتشار الملابس الجاهزه وتكررها في كل مكان وارتفاع الأسعار وفساتين الأفراح اصبحت تقليدية ومكررة ممكن تلقين وحده في العرس لابسه مثلك وشوفي الإحراج
كذلك مراييل المدرسة نادراً ماتشتري الوحده جاهز أما القماش ثقيل وغير مناسب أو الكم مو مضبوط أو الكتف نازل لأن المقاسات تختلف ويالله وديها للخياط ويعدل من هذا المنطلق جات في بالي فكرة خياطة ؟؟ودي استقدم خياطة في المنزل وأبدأ بنفسي من بلايز وفساتين وجلابيات واقول للي حولي أنا بفتح مشغل بس بجرب الإقبال قبل ما اخسر وابدأ من غير اجار فقط مكينة وادوات بسيطة لين اشوف احس الناس صارت تقبل على الخياطين لأنهم رخيصين أنا راح ارخص الأسعار مادام ماوراي اجار بس خايفة ومترردده لأني موظفة اخشى من انشغالي عن اطفالي رغم إن الخياطة راح تكون عندي غير كذا في حالت سفري وين اوديها المشكلة إني اسافر اوقات الشغل في الصيف والناس تخيط للعيد وبعدها للمدارس
محتاره
تتوقعون المشروع ناجح ؟ هل اغامر واقدم طبعاً ماراح اقدم الفلبينية التعامل مع هذه النوعية متعب مجربة الخادمة تزعل بسرعة وماتحب الأوامر عشان كذا فكرت في اندنوسية
الله يجزاها ألف خير إللي تنصحني وتنور علية وإلي ماعندها أي فكرة ترفعلي الموضوع بدعوة حلوة
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عناقيد سكر
عناقيد سكر
رفع
صمت الرح ــيل
صمت الرح ــيل
والله فكرتك مره حلوه
وقبل لاتبدين استخيري وتوكلي على الله..
العطاوية
العطاوية
شكراً لمروركم عزيزاتي الله يباركلكم
وين الباقين لا تخيبون ظني فيكم يابنات عالم حواء