moon suhail

moon suhail @moon_suhail

عضوة جديدة

سؤال عن الحلويات؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم والرحمه
لدي سؤال لماذا عند صنعي للكيك دائما تطلع رائحه البيض فاحه برغم اني اضع الفانيليا؟
وسؤال ايضا لقد ذوقت خليه نحل ممممممممممممممممممم حلوه بصراحه وحلوه في حقها قليله جربت الطرق اللي موجوده في المنتدى بس ماطلعت زيها.
كانها فيها سميد او مش عارفه ايش؟
فمن لديه طريقه تذوب في الفم ياريت تقولنا...
تحياتي لكم عزيزاتي
5
704

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moon suhail
moon suhail
معقولة؟
راس المعزّة
راس المعزّة
هلا أختي بالنسبه لريحة البيض فهنالك عدة أسباب أهمها أنك لما تعملي الكيك البيض لازم يكون في درجة حرارة الغرفه يعني مش من الثلاجه وعلى طول تحطيه في الكيكه..والسبب الثاني أنك يمكن ما تخلطينه زياده لأنك كل ما ضربتي البيض بالخلاط كلما خفّت ريحته...وآخر نصيحه,,, في حالة فشل الوصفات السابقه جربي تحطي ملعقه صغيره أو أقل من الخل الأبيض وعلى طول تطير الريحه...وبالنسبه لخلية النحل أنا أعملها عادي بأي عجينه بس ما تطلع كأن فيها سميد ...والعجينه كل ما عجنتيها كان أفضل تطلع لينه وطريه,,,
راس المعزّة
راس المعزّة
عزيزتي هذا رابط لموضوع عن الكيك وفيه نصايح قيّمه من الأخت الغاليه رشة عطر وإن شاء الله تستفيدين...

تــفــضــلــي هــنا
غزلان الصحاري
هلا اختي .. جربي هالطريقه لخلية النحل.. تطلع هشه وطعمها حلو :)

خلية النحل

المقادير:
ثلاث كاسات دقيق
ملعقتان حليب بودرة
كاس حليب سائل
بيضتان
اربع ملاعق كبيرة سكر
ملعقة كبيرة خميرة فورية
نصف كاس زيت
ملعقة صغيرة ملح
نصف كاس ماء للعجن

الطريقة:
تعجن المقادير مع بعض وتخمر لمدةساعة ثم ناخد قطعة صغيرة وتحشى حسب الرغبة (جبن كيري فلدلافيا البقرة الضحكة .....) و تكور و تصف في الصينية بجانب بعض ثم ندهن الوجة بحليب ثقيل (حليب سائل )او بيضة وترشها بسمسم او حليب نيدو بودره (يطلع طعمها بالحليب البودره احلى) تدخل الفرن وبالهناء والعافية

ولا تنسيني من الدعاء :)
الشعلة
الشعلة
بسم الله
اختى يمكن الحلو الي تذوقتيه كان عيون المها ..مهب خليه النحل ....لان عيون المها هي الي ينضاف لمقاديرها السميد