أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أخي الفاضل من خلال خبرتك واطلاعك على اخبار الاسهم، هل تتوقع أن يصل سعر سهم شركة الغاز الى ما فوق 500 ريال في المدى القريب (شهر مثلاً)؟
أخي الفاضل من خلال خبرتك واطلاعك على اخبار الاسهم، هل تتوقع أن يصل سعر سهم شركة الغاز الى ما...
أختي الكريمة /

أما في حدود الشهر ... فلا أظن .....

وفقك الله ,,
وأسألأ الله لك الإعانة ...
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اهلين اخي ارزاق مقسومه جزاك الله الف خير ولقد ازعجناك بكثرة الأسئله ............. لا حرمك الله اجرها ...حتي زوجي يريد ان يسألك عن بعض المصطلحات الموجودة في القوائم المالية للشركات مثل حسابات دائنة ، حسابات مدينة ، المخزون ، ........الخ وكيف أعرف الشركة إذا كانت مديونة ؟ وماذاتعني الأرقام المكتوبة بسالب أحمر؟
اهلين اخي ارزاق مقسومه جزاك الله الف خير ولقد ازعجناك بكثرة الأسئله ............. لا حرمك الله...
أختي الفاضلة /
بسبب سفري ولأنني سأتاخر في العودة ...
سوف أعود لسؤالك فيما بعد ...
( ولكن ذكريني )
وأين توجد هذه الأرقام المكتوبة بالأحمر ؟؟

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي الكريم عندي سؤال كنت ابعرف اتحاد اتصالات طبعا عندها رفع راس مال هل يقتصر ذلك على المكتتبين الاساسيين الي اكتتبو الاكتتاب الاول ؟؟؟ ام لكل من يمتلك اسهما في الشركه ؟؟ جزاك الله كل خير
اخي الكريم عندي سؤال كنت ابعرف اتحاد اتصالات طبعا عندها رفع راس مال هل يقتصر ذلك على المكتتبين...
أختي الفاضلة /
سأعود لسؤالك فيما بعد
( بس ذكريني )
وبإمكانك الرجوع لنشرة الاكتتاب فقد وضحت الشركة فيها كل شيء ..
وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
هلا اخوي ودي اسالك سؤال : تتوقع السوق بيطول على هالحال ؟؟؟؟خسرنا كثير فيه للحين...و هل ممكن اذا طلع يرجع كما كان بسرعة او ياخذ وقت ؟؟؟؟ للحين خسرانين في اسمنت الشرقية 200 ريال في السهم شرينا قبل لا ينخفض السوق بهالشكل؟؟؟؟؟وكمية كبيرة بعد؟؟؟ نادك شرينا فيها السهم ب 440 ريال واليوم واصلة 390 الظاهر والمشكلة مافي امل في التعديل لانا عدلنا في الاسمنت بس بسعر بعد مرتفع ما توقعنا بتوصل لهالهبوط...
هلا اخوي ودي اسالك سؤال : تتوقع السوق بيطول على هالحال ؟؟؟؟خسرنا كثير فيه للحين...و هل ممكن اذا...
أختي الفاضلة /
الجميع خسران
وأصحاب الكاش هم الكسبانين

والعلم عند الله أن السوق لازال له كلمة في الهبوط ..
وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي انا اسفه يمكن بتعبك وبغثك بكثرة الاساله بس الله يعطيك كل خير ابي اسال ممكن اقدر الحين اشتري من اسهم البلاد بعد منخفضة لانه عندي امل انشاء الله انها بترتفع مره ثانيه بس انا في حسابي الان 2000 ريال فقط ممكن اشتري بها اسهم في البلاد واضيفها لباقي الاسهم الي في المحفظه مع العلم اني اتعامل مع بنك الراجحي وقالو لي انه لازم يكوني عندي على الاقل 100 الف ريال في المحفظه يعني ممكن اشتري با2000 الي عندي او لازم ابيع بعض من الاسهم الي موجوده عندي عشان اشتري بها اسهم اخره وابي اعرف لو ابي اشتري اسهم باي سعر بافضل طلب اوافضل عرض او بسعر السهم اليوم وفقك الله وفتح ابوب رزقه في وجهك ااااااااااااااااااامين
اخوي انا اسفه يمكن بتعبك وبغثك بكثرة الاساله بس الله يعطيك كل خير ابي اسال ممكن اقدر الحين اشتري...
أختي الكريمة /
أظن أن المبلغ ( 100 ألف ) يقصدون بها للتداول عبر النت ..
وعموما أنا لا أتعامل مع الراجحي ,,
وأقترح عليك الانتظار سواء في البيع أو الشراء ..
لأن السوق يحمل في جعبته الكثير ..