الذويقات واللي يحبوا الديكور ..استفسار في صالتي/قديم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تسمحوا بنات بغيت مساعده في صالتي هي تجمع الالوان البني والبيج الفاتح جدا (الجدار بيج فاتح وفيه ديكور بالسقف والجدار خشبي (بني غامج )

الحين عندي كنبات باللون البني (اتمنى الصوره تظهر) لانهم يشبهوا الصوره كثير

حطيت سجاده بالنص باللون البيج مع ورود بنيه واحتمال اغيرها يعني على حسب

الحين الاستفسار شو لون الستاير اختار ؟ابغي اعطي الصاله جو هادي ورايق وذويق بنفس الوقت ...ما اريد اكتم اللون وبنفس الوقت ما ابغي لون شاذ حتى لو كانت موضه ما تهمني الموضه

الاستفسار الثاني ؟ اذا احط وسائد اي لون ؟ وهل حلو احط لونين (لان ما متخيله شو اختار ) ؟

الاستفسار الثالث ؟ شو رايكم بوجود اصيص نبات لان احب النباتات وااااااااااااايد ونفسي فيه بس اخاف الحشرات او زي ما يقولوا بعض النباتات سامه ....

ادري ثقلت عليكم بس عن جد تعبت وانا احاول اختار الوان للاثاث لان اعتمدت بالبدايه ان البيت يكون الوان هاديه والتنسيق يكون بالاثاث والستاير وغيره

مشكورين وجزاكم الله عني كل خير
10
5K

هذا الموضوع مغلق.

ماخبروك اني احبك M
والله ماني عارفه ايش اقولك بس ايش رايك تعملي مثل اللي بالصور وفالك طيب انا عارفه انه تحبي الهادئ بس ما يمنع
تضيفي اشياء في الديكور بتناسق وتناغم في الالوان بتكون احلى من اللون الموحد صدقيني راح تملي

شوفي شكل هالصاله وكيف نسقوا في الاثاث اصحابها
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
اختي "ما خبروك اني احبك " مشكوره يا عسل وجزاك الله كل خير

انا عادي عندي الوان متناقضه مو مشكله مو شرط تناسق بس الاهم تكون مريحه للعين وهاديه

مثلا فكرت بصراحه ادخل درجة البرتقالي بس مو برتقالي فاقع لا يعني على مشمشي ووفكرت بالاخضر يكون مثلا زيتوني فاتح وجالسه احاول ادش مواقع اشوف التناسق بس لساتي ما حصلت اللي اريده

يعني حصلت كثير حاطين بيج وبني غامج بس ما كسروا اللون ابد . وانا اريد ادخل شويه الوان تعطي انطباع بالوان الصباح ههههههههه ادري هذرت بس عييت احصل شي يرضي طموحي
@العباسية@
@العباسية@
الصووووووورة الثانية رووووووووعة قليل فيها كلمة خيال أرشحها وبقوة
Night Queen
Night Queen
حطي خداديات مشجرة تكون أحلى من السادة..

والالوان الللي ذكرتيها مره حلوه مع البني..

والستاير اختيارك لها يعتمد على اختيارك لالوان الخداديات..

بس اكيد مو تطقمينها بس تكون راكبه مع بعض..
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
مشكورات يا عسل

حصلت صور بعد امس وانا ابحث

الاشكاليه الصور ما راضيه تنزل .............بس كان رهيب مع البرتقالي ودرجات البيج ، الكريمي والتركواز و الاخضر بعد