Nada81
Nada81
السلام عليكم أختي دائما اجعلي البسملة على لسانك عند دخول المنزل او الغرفة او عند ارتداء الملابس او ركوب السيارة ودائم خلي البسملة في بداية كل عمل والحمد خليها في نهاية كل عمل ورددي حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم واقرئي سورة البقرة وأذكار الصباح والمساء وأهم شي التحصييييين اتحصني في الصباح و المساء والله يستر عليك وعلى جميع عباده المسلمين . لاتنسيني من صادق الدعوات .
السلام عليكم أختي دائما اجعلي البسملة على لسانك عند دخول المنزل او الغرفة او عند ارتداء الملابس...
السلام عليكم اختي الكريمة و سدد الله خطاك و الله ان ردك قد اسعدني, جزاك الله عني كل خيرورزقك الكريم مما تريدين و حفظك من كل بلاء و مكر
شيماء المحمد
شيماء المحمد
Nada81 Nada81 :
السلام عليكم اختي الكريمة و سدد الله خطاك و الله ان ردك قد اسعدني, جزاك الله عني كل خيرورزقك الكريم مما تريدين و حفظك من كل بلاء و مكر
السلام عليكم اختي الكريمة و سدد الله خطاك و الله ان ردك قد اسعدني, جزاك الله عني كل خيرورزقك...
وعليكم السلام
آميييين آميييين آمييييييين واياك يارب
حنين القمر2005
حنين القمر2005
المفروض من شريتي السيارة

رقيتي السيارة

العين حق

حاولي ترقين في موية الفاتحة والمعوذات واواخر سورة البقرة واية الكرسي

انفثي بالماء ثلاث ورشيها ع نفسك والسيارة
Nada81
Nada81
المفروض من شريتي السيارة رقيتي السيارة العين حق حاولي ترقين في موية الفاتحة والمعوذات واواخر سورة البقرة واية الكرسي انفثي بالماء ثلاث ورشيها ع نفسك والسيارة
المفروض من شريتي السيارة رقيتي السيارة العين حق حاولي ترقين في موية الفاتحة والمعوذات...
السلام عليكم حبييتي حنين شكرا جزيلا لك انا سعيدة لانك اهتممت بموضوعي, حفظك الله من كل بلاء و جزاك عني كل خير, و الله لقد رقيتها بماء زمزم كوني كنت في العمرة و لكني صديقيني عانيت كثيرا بسبب العين و لكن الحمد لله على كل شيء,