كوين : رهف

كوين : رهف @koyn_rhf

عضوة شرف عالم حواء

لمحبات الكوريشية

الكروشيه والتريكو

مرااااااحب خواتي قسم الأشغال اليدوية .

مرااااحب بتلميذاتي وصديقاتي في دورتا الكوريشية السابقة . .... أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هاتان الدورتان ...... أتمنى لو تبدأ كل واحدة انتجت اي قطعة انها تصورها وتنزلها لنا في موضوع مستقل . سبق وان جائتني بواسطة الخاص أعمال رائعة لبعض العضوات .. جدا رائعة .

كما أحب أن ابلغ بنات جدة عن قرب دورة الكوريشية ( النظرية ) التي أعقدا في صيف كل عام في احدى الجمعيات في جدة .... لكن مو نفس الجمعية اللي كانت في العام الماضي .واللي تحب تستفسر تراسلني بالايميل .

كما أنني حاضرة لأية دروس أو شرح في دورتا الكوريشية السابقة اذا كانت اي غرزة ماهي واضحة عن طريق منتدانا عالم حواء
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saleha2003
saleha2003
أهلا فيكي ياأختي كوين : رهف وأنا طبعا أول المستفيدات من هذه الدورات والله إني استفدت منها
مرة مرة والله يوفقك دنيا وآخره وأنا لي عمل عرضته في المنتدى شوفيه وقوليلي رأيك معلش هو فيه أخطاء
بس هذه أول عمل لي وإن شاء الله الباقي أطلعه بس لما أخلص بالنسبة عن دورة الكروشية اللي تقولي عنها
كويس إنك قولتيها لإني دائما في الصيفية أنا في جدة ياليت تقوليلي فينها والتفاصيل عنها بالكامل وشكرا
ضرور ي
:26: :26: :26: :26: :26: هذه لكي كلها
om elbanat
om elbanat
و أنا يا ابله واااااااايد استفدت من الدوره الممتعه اللي عرضتيها و يزاج الله خير ما قصرتي و انا سويت عدة أعمال نزلت منها اثنين في المنتدى و هم دباديب كروشيه و محفظة كروشيه مادري شفتيها و اللا لا...و الأعمال الباقيه هي:
1) آيس كريم قد الإبهام لتزيين الملابس أو العلب أو يتعلق في السياره...
2) غطاء علبة كلينكس (محارم) روووعه عجبت كل اللي شافها
3) إطار صوره
4) لباس لعلبه بلاستيكيه
ان شاء الله بنزلهم مع الشرح متى ما تسمح لي الفرصه..و مشكوره يالغاليه مره ثانيه
ام خالد76
ام خالد76
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك يا اخت رهف.. واهلا وسهلا فيكي
يارك الله فيكي.. انت لك الفضل في تعليمي الكروشيه.. جعله الله في ميزان حسناتك
لو سمحتي يا اخت رهف ممكن اسالك عن عمل انتي عملتي اذا ممكن تعلميني اياه لانو عجبني اكتير
وهو قرون الفلفل الاحمر اذا انت ذاكراه
وشكرا الك
اللهلوبه
اللهلوبه
:26: أهلا أختى رهف:26:

ياريت تشرحى لى طريقة عمل تايير ( بلوزة----و تنورة) لبنت عمرها 10 سنوات:24:

لكن تكون الغرزة سهلة ومشكورة
أم فرح
أم فرح
كوين: رهف
أهلا وسهلا بعودتك ... اشتقنالك ولأعمالك المميزة
أحببت إلقاء التحية ..
وننتظر ردودك الحلوة على البنات ... الله يعطيك العافية يارب .