,,كلي حـــلا,,
,,كلي حـــلا,,
للرفع
التواصل عادتنا
شكرا لكم وعلى تعاطفكم معي أختي كلي حلا ابغي اعرف كمية البصل والثوم وشلون عن الريحه
والله اني دعيت لكل وحده ردت على الموضوع:icon28:
مها شرقية المملكه
شوفي حبيبتي بأعطيك أشياء راح تفيدك بإذن الله بس أبدأي من اليوم.. أول حاجه خذي علبة زبادي وأخلطي معها ملعقتين مايونيز وملعقة زيت أي نوع أخلطيها وحطيها على شعرك ساعه.. كمان خلطة الزيوت مرررررره رووووعه وهي ملعقتين من كل من: زيت خروع وزيت زيتون وزيت عافيه حق الأكل وحطيها ساعتين على شعرك.. الحلبه وحبة السوداء أطحنيها وحطيها على علبة زبادي وأخلطيها وحطيها على شعرك لمدة ساعه.. البيض مع السدر المطحون والحنا مرررررررررره خيييييييال ينعم الشعر ويطريه.. البصل والثوم المفروم حطيه على شعرك كلمة رووووووووعه قليله عليه.. الموز بعد حطيه في الخلاط مع زيت زيتون وملعقة مايونيز يبعد التقصف ويقوي الشعر.. عسل وزيت زيتون وزيت خروع مــــــــره خياااااااال.. بس ياقلبي حاولي تبدأي من اليوم وأستمري وشوفي النتيجه.. دعوااااااااتك لي بالنسبه العاليه..
شوفي حبيبتي بأعطيك أشياء راح تفيدك بإذن الله بس أبدأي من اليوم.. أول حاجه خذي علبة زبادي...
تسلمين حبيبتي استفد من خلطاتك وبطبق بعضها لان شعري تعباااان من الصبغات الله يجزاك خير
,,كلي حـــلا,,
,,كلي حـــلا,,
أختي التواصل عادتنا..

البصل والثوم أنا أحط تقريباٌ بصله صغيره وفص ثوم وأحط معها ملعقه زيت من اي نوع وفي الخلاط وإذا تبين فائده اكثر حطي جرجير معها..

وبالنسبه للريحه أنا لما أغسل شعري وقبل ماأحط الشامبو أخذ كأس ماء دافي وأحط ملعقه نسكافيه وملعقه خل وأغسل شعري فيه وبعدين بالشامبو..
وإذا نشف أبخره بعود بس ترا فيه انواع للشعر تمسك فيها الريحه..
بريتي وومن
بريتي وومن
ربي يسعدك يا كلي حلا ويهنيك ويوفقك في كل خطوة ويناولك الي ببالك يارب نصايحك مررررا روووعة وتسلمين على معلوماتك
لي ثلاث سنوات ما صبغت شعري وبعد اخر ولادة قلت ابي يكون لي لوك روووعة ولتني ماصبغت اولا كنت استخدم قرمز بس مرتين مع زبادي نشف شعري واضطروا المشغل يسون لي دي كلر على بالي شي يفيد للشعر طلع سحب لووون وصبغت على طول هاي لايت شنو تتوقعون راح يطلع الشعر قرمز +سحب لوون +صبغة هاي لايت
ناشف حييل وبدل ما يكون لوووك جديد صاروا يقولون فلانة شعرك طاير بعد ما كان سايح من النعومة
والله على ما اقوله شهيد .