دموع برائحة التفاح
صباح الخير يا امهات التوينز 😙
تجمع مبارك يارب طبعا انا يومين باذن الله وادخل الاسبوع السته والثلاثين لكن في السونار اجنتي متقدمه عني باسبوع يعني لو انا في الاسبوع السته والثلاثين هم يكونو بسونار بالاسبوع السبعه والثلاثين وهكذا
طبعا احس بثقل و شد عضلي غير طبعي 😩
الشي الثاني ايش افضل اسبوع ينولد فيه التوام انا من خلال بحثي في النت قرات في الاسبوع السبعه والثلاثين ايش رايكم انتم
فجر حايل
فجر حايل
صغيرونه رضاعات افنت هي الممتازه وافضل شي بالسوق هي ورضلعات تومي بس ترى في نوعين للافنت avent-canada.jpg

انا عندي العريضه بس شكلك ماتسكرينها زين انا ماستخدم اللي غيريها
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
صباح الخير يا امهات التوينز 😙 تجمع مبارك يارب طبعا انا يومين باذن الله وادخل الاسبوع السته والثلاثين لكن في السونار اجنتي متقدمه عني باسبوع يعني لو انا في الاسبوع السته والثلاثين هم يكونو بسونار بالاسبوع السبعه والثلاثين وهكذا طبعا احس بثقل و شد عضلي غير طبعي 😩 الشي الثاني ايش افضل اسبوع ينولد فيه التوام انا من خلال بحثي في النت قرات في الاسبوع السبعه والثلاثين ايش رايكم انتم
صباح الخير يا امهات التوينز 😙 تجمع مبارك يارب طبعا انا يومين باذن الله وادخل الاسبوع السته...
افضل اسبوع طبيا ومعتمد للتوائم بامريكا الاسبوع 38
بس الاسبوع 36 ممتاز للي خلاص ماتقدر تتحمل الثقل ويطلعوا معاها مايقعدوا بالحضانه..
مشاااااعر أنثى
مشاااااعر أنثى
  • ولادتك قيصري او طبيعي؟
  • قيصريتوام متطابق او غير متطابق؟
  • غير متطابقولدتي في اي اسبوع ؟
  • الاسبوع 37كان وزنهم عند الولادة؟
  • واحد ثلاثة كيلو واحد كيلوين بس بالسونار قالوا كلهم ثلاثة كيلو يوجد مشكله عند الولاده؟
  • الدكتور كسر فخذ واحد من اولادي عند الولادة . وجلس بالعناية اسبوعين وركبو لها حزام عشان يجبر ..جنس توأمك؟
  • تؤام اولاد
  • عمرهم الحالي ؟
  • ست اشهروزنهم الحالي؟
  • ما اعرف من زمان ما قست وزنهم لديك نصيحه؟
  • نصيحتي لكل وحة عندها تؤام تستمتع بتربيتهم وتتوكل على الله ..وفترة النفاس لازم شغالة تساعدك حتى لوكنتي في بيت اهلك ..لانها اصعب فترة بالنسبة لي والباقي سهالات الحمدلله استفدت كثيرر من الاخصائيه رولا قطامي بموضوع النوم والحمدلله نجحت فيه ..وانصحكم بمتابعتها راح تستفيدون كثيير لديك استفسار ؟
  • ياليت يكون في مشاركات بينا احنا يا ام امهات التؤام نفيد بعض بالتربية ....
عيون أنثى
عيون أنثى
ماشاء الله تبارك الله الله يهنيكم ويهني كل من رزقت بتوأم ويارب أرزقني توأم بصحه صراحه احب اشكال التوأم يعجبوني الف مبروك للجميع والله يخليلكم اولادكم.. بس بسأل هل في وحده اتبعت طريقه عشان تجيب توأم؟ طبعا كل شيء بقدرة الله بس سمعت ان فيه حبوب منشطه او ابر تستخدم عشان تتلقح اكثر من بويضه بالشهر