فراشة هادئة
فراشة هادئة
يا صباح الخير و الورد و الفل و الياسمين :)

كيف حبيبتي هذاك اول ؟؟

بصراحة انا كتير معجبة فيك و في طريقة تفكيرك

اللي بدل على انسانة واعيه و متزنه و عندها

رجاحة عقل ماشاء الله تبارك الله

و حبيت اباركلكم على هالملف الجديد اللي بتمنى ان

يكون مليء بالاخبار السعيدة

و اسأل الله العظيم رب العرش العظيم

ان يسخر لكم ازواجكم سخرة عظيمة

و ان يردهم لكم ردا جميلا و ان

يصب حبكم في قلوبهم صبا

و ان يعوضكم عن كل دمعة او غصة الم اصابتكم

بالفرح و السرور في الدنيا و اللاخرة

اللهم امين

تقبلوا مروري و احترامي لكل المشاركات في هذا الملف

بدون استثناء

:26: :26:
هذاك أول
هذاك أول
يا صباح الخير و الورد و الفل و الياسمين :) كيف حبيبتي هذاك اول ؟؟ بصراحة انا كتير معجبة فيك و في طريقة تفكيرك اللي بدل على انسانة واعيه و متزنه و عندها رجاحة عقل ماشاء الله تبارك الله و حبيت اباركلكم على هالملف الجديد اللي بتمنى ان يكون مليء بالاخبار السعيدة و اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر لكم ازواجكم سخرة عظيمة و ان يردهم لكم ردا جميلا و ان يصب حبكم في قلوبهم صبا و ان يعوضكم عن كل دمعة او غصة الم اصابتكم بالفرح و السرور في الدنيا و اللاخرة اللهم امين تقبلوا مروري و احترامي لكل المشاركات في هذا الملف بدون استثناء :26: :26:
يا صباح الخير و الورد و الفل و الياسمين :) كيف حبيبتي هذاك اول ؟؟ بصراحة انا كتير معجبة...
أهلين فراشة والله اشتقنا لك ويشرفنا مرورك الكريم ورجاء حار لاتتركينا بين فترة وفترة مري علينا
لأنك ماشاء الله عليك ذات راي هادئ ومتزن وأكيد راح نستفيد منك
الؤلؤة البراقة

نصيحة غالية لكل زوجة

--------------------------------------------------------------------------------

ان كنتى تريدين السعادة مع زوجك
اولا عليك بطاعة الله والابتعاد عن المعاصى ولو كانت فى تأخير صلاة او سماع اغنية
اكثرى من الدعاء
أقرأىورد من القران كل يوم
لاتتركى صلاة الفجر
دعى حبكى لزوجك فى الله
لاتطاوعى زوجك فى تقصير او معصية ولا تجدى لنفسكى اعذار فلاطاعة لمخلوق فى معصية الخالق
لا تكونى نكدية وهذه نصيحة ثمينة اياكى والنكد والغيرة المزعجة والسؤال والتحقيق والتجسس لافائدة منها سوى الندم والحسرة والصداع وسوف تفرق بينكى وبين زوجك
كونى لبقة سياسية البسمة دائما على الوجه مستمعة جيدة وتاخدى وتعطى بالكلام اى ليس صامتة ثقفى نفسك تتبعى الاخبار تعلمى الطبخ والتزيين على اوصوله احسنى استقباله وتوديعه كونى نظيفة ومعطرة انتى واولادك والبيتدائما فى احسن صورةمقتصدة فى مصروفك تكلمى بهدوء تصنعى الدلال
لاتردى عليه اذا غضب بل دعيه يكمل وتجنبى السب والشتام حتى لو بادرك هو ولو على اهلك مصيره يندم ويتاسف اسمعونى ماتندمون
ام هنوو
ام هنوو
نصيحة غالية لكل زوجة -------------------------------------------------------------------------------- ان كنتى تريدين السعادة مع زوجك اولا عليك بطاعة الله والابتعاد عن المعاصى ولو كانت فى تأخير صلاة او سماع اغنية اكثرى من الدعاء أقرأىورد من القران كل يوم لاتتركى صلاة الفجر دعى حبكى لزوجك فى الله لاتطاوعى زوجك فى تقصير او معصية ولا تجدى لنفسكى اعذار فلاطاعة لمخلوق فى معصية الخالق لا تكونى نكدية وهذه نصيحة ثمينة اياكى والنكد والغيرة المزعجة والسؤال والتحقيق والتجسس لافائدة منها سوى الندم والحسرة والصداع وسوف تفرق بينكى وبين زوجك كونى لبقة سياسية البسمة دائما على الوجه مستمعة جيدة وتاخدى وتعطى بالكلام اى ليس صامتة ثقفى نفسك تتبعى الاخبار تعلمى الطبخ والتزيين على اوصوله احسنى استقباله وتوديعه كونى نظيفة ومعطرة انتى واولادك والبيتدائما فى احسن صورةمقتصدة فى مصروفك تكلمى بهدوء تصنعى الدلال لاتردى عليه اذا غضب بل دعيه يكمل وتجنبى السب والشتام حتى لو بادرك هو ولو على اهلك مصيره يندم ويتاسف اسمعونى ماتندمون
نصيحة غالية لكل زوجة...
مرحبا بالقائدة الاولى للملف وبالعضوات والزائرات
مبروك عليكم الملف وانشاء الله يكون فأل خير علينا وانشاء الله يكتب لنا ربي على وجهه الخير والسعاده وكل ما فيه خير لنا في الدنيا والاخر وتمنياتي بالتوفيق
فراشة هادئة
فراشة هادئة
أهلين فراشة والله اشتقنا لك ويشرفنا مرورك الكريم ورجاء حار لاتتركينا بين فترة وفترة مري علينا لأنك ماشاء الله عليك ذات راي هادئ ومتزن وأكيد راح نستفيد منك
أهلين فراشة والله اشتقنا لك ويشرفنا مرورك الكريم ورجاء حار لاتتركينا بين فترة وفترة مري علينا...
حبيبة قلبي انا اللي لي الشرف والله :)

الله يسعدك يا رب

و تأكدي انكم دائما في بالي و ما بنساكم

الله يحفظكم و يكون بعونكم

كلك ذوق يا طيبة :26: