احلامن الحلا
احلامن الحلا
بس صاير الموضع عادي بالنسبه للرجال واذا تضايقت زوجته يستغرب يحس انه ماسوى غلط او انه يسايرها ويسوي روحه طاهر شريف وهو مخبي بلاوي الله المستعان وش هالزمن
بس صاير الموضع عادي بالنسبه للرجال واذا تضايقت زوجته يستغرب يحس انه ماسوى غلط او انه يسايرها...
بصراحه موضوعك جا على الجرح انا كم مره القي عند زوجي صور بس عمري ماتسا هلت بهاالموضوع اولا انا ماقبلها على نفسي اني عادي اطالع هالامور مع زوجي كافي الله يشوفنا كيف راح يبارك بهالزواج يبي يتعلم حركات يروح يتعلمه ويطبق قرفه علي غيري اماانا لا المهم اخر مره صدته كبرت السالفه وهددته باهلي واهله يحسب اني ماني جاده وقال عادي علميهم المهم عاد انا رحت وكويت ملابسه وغسلتها ونضفت البيت عاشان ما يفتح فمه ويقول مقصره بشي وجا وقلتله انا دقت على اخوي وبجي ياخذني انقلب وجهه وشفت الذل والخوف فيه قلت انابروح وانت اقعد تمتع بالصور المهم جا وقال اطلبي اللي تبينه ادري يموت فيني قلت خذ المصحف واحلف انك ماقد خنتني وحلف واحلف انك ماعاد تطالع هالصور ون طالعتها فنا احرم عليك مثل ما تحرم عليك امك وحلف عاد اناواثقه فيه لانه يحبني بس اصدقاه الله ياخذهم بس لوغزه شيطانه و لقيت صور مره ثانيه بنفصل عنه لاني مااحل له الانه حلف
lo4lo4
lo4lo4
كلام صحيح في نظري دائما افكر فيه
رانزي77
رانزي77
مشكوووورين على مروركم وتفاعلكم

بس حابه اقول شي انا اذا شفت عند زوجي شي على طول اصارحه وما اسكت مع ان كثيرين يقولون المفروض الوحده ماتصارح زوجها

ممكن يتضايق لكن اقول في نفسي هو يمتع نفسه و ينبسط وانا ساكته وقاعده آكل في نفسي عشان كذا ما أسكت

بس مثل ماقلت انا ما اتكلم عن زوحي لكن اقصد كل الرجال

والله قهر احس بحره بصدري لما افكر ان هذا بس اهتمام شباب المسلمين

وشلون بيحررون القدس ؟؟؟؟؟
دلع اطفال
دلع اطفال
الله المستعاااااااااااااان بسسسسسسسسس:06:
حواء سبابا
حواء سبابا
بصراحه موضوعك جا على الجرح انا كم مره القي عند زوجي صور بس عمري ماتسا هلت بهاالموضوع اولا انا ماقبلها على نفسي اني عادي اطالع هالامور مع زوجي كافي الله يشوفنا كيف راح يبارك بهالزواج يبي يتعلم حركات يروح يتعلمه ويطبق قرفه علي غيري اماانا لا المهم اخر مره صدته كبرت السالفه وهددته باهلي واهله يحسب اني ماني جاده وقال عادي علميهم المهم عاد انا رحت وكويت ملابسه وغسلتها ونضفت البيت عاشان ما يفتح فمه ويقول مقصره بشي وجا وقلتله انا دقت على اخوي وبجي ياخذني انقلب وجهه وشفت الذل والخوف فيه قلت انابروح وانت اقعد تمتع بالصور المهم جا وقال اطلبي اللي تبينه ادري يموت فيني قلت خذ المصحف واحلف انك ماقد خنتني وحلف واحلف انك ماعاد تطالع هالصور ون طالعتها فنا احرم عليك مثل ما تحرم عليك امك وحلف عاد اناواثقه فيه لانه يحبني بس اصدقاه الله ياخذهم بس لوغزه شيطانه و لقيت صور مره ثانيه بنفصل عنه لاني مااحل له الانه حلف
بصراحه موضوعك جا على الجرح انا كم مره القي عند زوجي صور بس عمري ماتسا هلت بهاالموضوع اولا انا...
الله يسعدك ويهديه لك

ويبعد عنكم العين والحسد:)

لكن بعض الرجال ماينفع معهم التهديد

فممكن طريقة تنفع مع رجل وطريقة ماتنفع

والمرأة تشوف الطريقة اللي تناسب عقلية زوجها

لنحمي مجتمعنا من هذه الآفه