Pasta

Pasta @pasta

كبيرة محررات

الحليب اللي في صدر البيبي .... ينعصر ولا ..!!!!

الأمومة والطفل

اكيد بتضحكون علي ..
انا اقصد ان البيبي الي توه مولود صدره يكون منتفخ واذا عصرتيه يطلع شي لونه ابيض مثل الحليب ..
ولدي عمره الحين 21 يوم وصدره منتفخ واخاف اعصره ...
شرايكم يابنات .. شتسووون انتوا في اطفالكم .....

ابيكم مشورتكم ..ومحد يضحك علي :icon33:
19
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الجبلين
بنت الجبلين
اهلين اختي موضوعك مهم انا عندي ولدين الاول انتفخ صدره ولا سويت له شي وراح الانتفاخ000اما الثاني تعبني شوي كان يصيح وقالولي يمكن من الحليب اللي في صدره وعصرته وتفاجأت بعد عشر ايام بأنتفاخ بأحد جهات صدره مع احمرار جلس ثلاث ايام قمت الصباح وتفاجأت فيه بقعة دم علئ ملابسه وفتحته لقيت الانتفاخ انفتح وطالع منه دم وصديد اصفر رحت للمستشفئ اعطوه مضاد وغسول وهم مايدرون وش العله والحين عمره اربع شهور والحمدلله مافيه شي بس تعبني معاه شوي في البدايه000وشكرآ
mysa
mysa
حبيبتي احسن وقت تعصري فيه صدره بعد الحمام لان المسامات بتكون مفتوحه
الحليب بيذايقه فيه اقوال انو اللي ما بيتعصر صدره بيطلع كبير في المستقبل
المهم بتاخذي منديل ورقي في يدك وبعد الحمام مباشره بتعصريه بالشاهدين بضغط خفيف لاتشدي
وكل ما طلع نقطه بتشربيها بالمنديل اكتفي ببعض النقاط بكل مره حتى يروح الانتفاخ
وجود الحليب طبيعي وهو بتاثير من هرموناتك اثناء وجوده في بطنك
بنتي عصرت امي صدرها من اول يوم واختفي الورم بعد اسبوعين ومنا نعصره يومي بس اكتفي بما يخرج من تلقاء نفسه يعني لاتشدي ومره على مره بيختفي تماما
والله الموفق
...¦¶ تـسـواهـن ¶...
الافضل تستشيري الطبيب لا تتعبثين بطفلك
والله اعلم
ناعمة الصوت
ناعمة الصوت
الله اعلم .......

كان عندي كتاب عن الطفل من زمان وعطيته حق ربيعتي يقول الافضل عصر هذا الحليب واللي يكون فيه نسبة هرمونات عشان ما ياثر على هرمونات جسم الطفل ..وشي من هذا القبيل بس ما اذكر

,واعرف لوحدة راحت لدكتورة وقالتلها ابدا ما تعصرينه مش زين وبروحه بيروح؟؟

والواحد ما يدري ..فانتي اسألي الدكتورة احسن وخذي منها سبب علمي يعني قالتج لأا خلي توضحلج ليش بكلام منطقي والعكس صحيح ... والله يخليلج البيبي ويخليه من الذرية لصالحة يااارب
أم حبيبــة
أم حبيبــة
اللي سمعته أنه لا يجب أن يعصر أبدا