نجـــــلاء
نجـــــلاء
هلا وغلا ام طلال ولين

وانا مشتاقه لكم حيل وان شاء الله اني راده لكم

شلونك وشلون البنوته ان شاء الله تمام ؟
وردة البحرين
وردة البحرين
أختي بالنسبه للزكام السبب الرئيسي حسب كلام الدكتور هو الانتقال بالرضيع من مكان بارد إلى مكان حار والعكس

يعني لو كانت بنتك بالغرفه المكيفه وحبيتي تاخذيها لمكان ثاني حاولي مايكون فيه فرق كبير بين درجات الحراره عشان ماتزكم

لما زكم ولدي أول مره كان عمره شهر وشوي وأيامها كان شتاء وكنا ناخذه من غرفة النوم اللي فيها دفايه ونوديه على الصاله اللي برودتها مثل برودة الجو تقريباً ومن جذي زكم وتأذينه بعدين لما الدكتور قال لا تنقلونه بين درجات حراره مختلفه مابزكم الحمدلله من يومها مازكم

الله يحفظها ويخليها ياااارب
فرحات
فرحات
انا بنتي من 10 تقريبا فيها زكام وديتها الدكتور و عطاني مضاد و قطرت الملح بس خف عنها شوي ... وعمرها الحين 29 يوم تقريبا .. والله يعينها على الزكام...
بك استجير
بك استجير
بنتى الحين يتها الكحه مع شويه بلغم وزكام اااااااااااااه والله قطعت قلبي... :icon33: ومتضايقه...بس بغيت اسألكم كم درجه الحراره المناسبه حق الطفل في الغرفه؟

بنت العز الاولى...
جوان

تسلمون حبيباتي...والله متضايقه لانها هيه متضايقه.... :(

ماشــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الله شلت الانــــــــــــــس اتجمعت عندي :30: !! ياهلا وغلا ..ومرحبـــــــــا الساع ببنات الديـــــــــــــــــوان....شو رايكم نفتح موضوع جديد في قسم الطفل بنسميه ديوان الطفل....

نجــــــــــــــــلاء.. :30:

لا لا لا انا زعلانه منج@!! معقوله جي تولدين وبعدين تختفين عن الانظـــــــــار...يالقاااااااااااااااااااااطعه... خلاص مابيوزج بنتى...وعلا فكره بنتى حلوه ومبزبزه...

ام طـــلال ولين..
شفتي حبيبتى..الحين انتقلنا لها القسم من بعد الحمل والولاده...
غناتي لا بعد زاد الموضوع والحين فيها كحه وبلغم خفيف....شكلي باجر بوديها الدكتور... :)

لك روحـــــــــى
هلا بام جووووووووووووووووودي...صديقه بنتى... :27:
والله موجوده بس لاني دخلت وضع جديد ..واحاول اقلم نفسي فيه وارتب حالي هههههههههههه...

وردة البحرين

كـــــــــــلامج 100% صح...وعشان جي بنتى زكمت لاني سكرت المكيف وبعدين حممتها...وماصبرت عليها وشغلت المكيف...والحين احاول اخليها في جو واحد.... :(

وردة ذبلانة

مرحبا مليووووووووووووووووووووووووووووووووووون :) ولا يســــــــــــدن...=========خشمج , لا لا مديها لاني مزكم

فرحات..
هلا وغلا..إنشالله باجر بوديها...بس ضنج المضاد الحيوي موب قوي على البيبي؟ :(
الغنادير
الغنادير
الحمدلله على سلامتج يالغاليه

فديتها البنوته صديقة بنتي اللولو

حبيبتي حاولي تبعدينها عن الادويه من ألحين حرام مسحي على خشمها يزيت الزيتون أحسن من تقطرين به أو عليج بالمر نقعيه بشوية ماي ومسحي علي خشمها فديت خشمها :)

وأهم شي ماتنتقلين نت جو لي الثاني بدون ماتهئينها له وعسى ربي يحفظها ويشفيها

وفكرة حلوه أن نسوي لنا ديوان الطفل عشان نتعاون مع بعض