نفسي احقق

نفسي احقق @nfsy_ahkk

عضوة جديدة

فيدوني حبوب جامو64 المطور لتكبير الارداف

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
ابي استفسر منكم صبايا منو جربت حبوب جامو 64المطور اوسمعت عنها هي حبوب اندنوسيه يقولون انها من اعشاب تكبر المؤخره وتنحف البطن و شي منها للتخسيس وشي منها لتكبير الارداف اناابي الي تكبر الارداف اناخايفه انها مقلده لاني سمعت بنات يقولون انها مصنوعه بدبي ومغشوشه وان النوع الاصلي علبته صفرا الي جربتها اوتعرف شي تفيدني ولها دعوه بظهر الغيب
عرس اختي بعد شهر ومحتاجه اضبط جسمي وخايفه انها تضرني اوتسبب لي اعراض الي تعرف شي عن حبوب جاموالاندنوسيه المطوره تفيدني
والي تعرف شي يكبر الارداف وينحف الكرش ومضمون تقولي عليه والله لدعي لها ليل نهار
وكمان الله يسعدكم ابي تدلوني على افضل كوفيره بجده يكون شغلها ناعم
5
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كبرياء أنثى m
كبرياء أنثى m
السلام عليكم
كيفك
حبيبتي ي عمري مافي شي ينحف من الحبوب دي
كلو كذب ولعب بالادمغه البشريه
لاتدخلي جسمك سممممممممممممممممممممممممممممممم
الرياضه تقدري تسوي اي شي
نصيحتي ابعدي عنها حتى لو مجربه مع اني م اتوقع في شي يكبر ويصغر ويشد كلها خرافات
وتدفعي فيها مبالغ ع الفاضي
اكل صحي +رياضه
جسمك حيصير بيرفكت
عنوجة بابها
عنوجة بابها
والله العظيم الشهرين الي فاتت خلصت علبه ونص ابلع منها وكنت اقيس بالمتر اشوف للاسف والله سانتي واحد ماتغير وتركتها وخفت على نفسي
[Faith]
[Faith]
انتو مجانين ,,
منطقياً لو في حبوب تكبر المؤخره كان طلعت حبوب تكبر الصدر , وحبوب تسمن , وحبوب تصغر الفخوذ,
وحبوب تنحتلك وسطك وتمسح الكرشه,,

انتو مستوعبين ؟؟
حبوب ماتعرفون مكوناتها تزطون فيها وعلى بالكم اللي ورا بتكبر ؟

لو جابتلك مصيبه في صحتك اش بتستفيدي بالله ؟؟

معليش لاتعيشون جو السذاجه هذا وفكرو شويه ولاتبيعو صحتكم,,

حبوب منع الحمل وهي هرمونات نعروفه ممكن تسبب جلطات وبلاوي فكيف بحبوب غير مأمونه المصدر وبالعقل مارح تروح للي ورى وتنفخها!!

سوو رياضه وحركو مخكم وجسمكم,,

موضوع مستفز ,,
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
عن تجررربه لا حبوب ولا غيره سوي رياضه وكلي بطاطس كل يوم والله لتكبر عندك وتصير واو انا صح نحيفه بس عند المنطقه اكبر شي كله من البطاطس بس للامانه ماسويت رياضه كنت اجلس كثييير عشان بنتي جننتني ماترضى اتركها بس انتي سوي اللي قلتلك وبتشوفين الفرق في اسبوعين بس انتبهي ما ترطبين جسمك رح يصيرلك تشققات لانه بتتفخ تفخ ههههه الله يحققلك اللي تتمنين وانا بعد يارب