Dancing^Queen
Dancing^Queen
السلام عليكم
عندي اقتراح حق يارتج
بما انها من النوع الثقيل والوزن فوق الاميه
ليش ماتسوي الرجيم الكيميائي
والله العظيم اني اول مره سويته نزل وزني 23 كيلو بشهر وظليت محافظه سنتين علي هالوزن مع اني اكل كل اللي ابيه بس هااا اراقب اكلي
وميزه هالرجيم انه مافيه حرمان وحلو وكميه الاكل غير محدده يعني تاكل كل الكميه اللي تبيها لو يقولون لها دجاج مشوي مايفرق لو كلت جناح او ديايه كامله يفرق النوع مو الكم ويناسب الناس اللي اوزانهم ثقيله اكثر من الضعاف وخصوصا اللي توهم يداد علي الجيم يبين فيهم اكثر وحتا لو ماتبين مو ضروري تلعبين رياضه انا ماكنت العب بس كنت امشي بالجامعه وااااايد من مبني لين الثاني
انا بكتبه لها وانتو وراحتكم واي استفسار انا حاظره
الاسبوع الاول

الافطار اليومي : ½ برتقاله او نصف جريب فروت + ( 1-2) بيضه مسلوقه ( يمكن تناول البرتقال بصوره عصير)

السبت : الغداء : فاكهه صنف واحد وباي كميه ( برتقال ،يوسفي ، فراوله ، كمثري ، تفاح ، خوخ ،
شمام ، بطيخ ، جوافه او اي نوع ماعدا التين والتمر والعنب والموز والمانجو)

العشاء : لحم مشوي او مسلوق ( شرائح او اوصال او مفروم كفته بدون دهن ماعدا لحم
الخروف الظاني يفضل لحم البقر او العجل او الجدي ( التيس)

الاحد : الغداء : دجاج مسلوق او مشوي ( يراعي نزع الجلد جيدا بعد الشوي او السلق )
+ طماطم + 1 برتقاله

العشاء : 2 بيضه مسلوقه + سطله ( خس و طماط و خيار و فلفل رومي وجرجير وجزر وكرنب
وبقدونس ) + ا توست او ربع رغيف محمص ( اي نوع ) + 1 برتقاله او جريب فروت

الاثنين : الغداء : جبن قريش ( او اي جبنابيض خالي الدسم او جبن كوتاج) باي كميه + اتوست +طماط

العشاء : لحم مشوي او مسلوق

الثلاثاء : الغداء : فاكهه صنف واحد وباي كميه ( مثلما سبق)

العشاء : لحم مشوي او مسلوق + سلطه

الاربعاء : الغداء : 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوقه ( صنف واحد : كوسه او فاصوليا او بازلاء او باميه
او جزر او سبانخ او كرنب او قرنبيط او مولوخيه )

العشاء : سمك او ربيان مشوي او تونه ماء + سلطه + ا برتقاله او جريب فروت

الخميس : الغداء : فاكهه صنف واحد وباي كميه

العشاء : لحم مشوي او مسلوق + سلطه

الجمعه : الغداء : دجاج + طماطم + خضار مسلوق صنف واحد + 1 برتقاله
العشاء : خضار مسلوقه كما سبق

الاسبوع الثاني

الافطار االيومي : يكرر افطار الاسبوع الاول

السبت : الغداء : 2 بيضه مسلوقه + سطله
العشاء : 2 بيضه مسلوقه او 2 كوب زبادي صغير بدون دسم + ا برتقاله

الاحد : الغداء : لحم مشوي او مسلوق + سلطه
العشاء : 2 بيضه مسلوقه + ا برتقاله او جريب فروت

الاثنين : الغداء : لحم مشوي او مسلوق + خيار
العشاء : 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوقه كما سبق

الثلاثاء : الغداء : 2 بيضه مسلوقه + جبن قريشاو اي جين ابيض خالي الدسم او كوتاج + خضار مسلوقه
العشاء : 2 بيضه مسلوقه او 2 كوب زبادي منزوع الدسم + خضار مسلوقه + طماطم

الاربعاء : الغداء : سمك او ربيان (مشوي او مسلوق) او تونه ماء
العشاء : 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوقه كما سبق

الخميس : الغداء : لحم مشوي او مسلوق + طماطم + برتقاله
العشاء : خليط من الفاكهه الطازجه ( شمام + بطيخ + برتقال + خوخ + كوج + تفاح + كثري
+ مشمش او اي فاكهه اخري ماعدا الممنوع )

الجمعه : الغداء : دجاج مشوي او مسلوق + طماطم + خضار مسلوقه + ا برتقاله
العشاء : دجاج + طماطم + 1 برتقاله

الاسبوع الثالث

السبت : طوال اليوم : اي نوع فاكهه واي كميه في وقت واي خليط ( ماعدا الممنوع : المانجو والعنب والتمر
والموز والتين

الاحد : طوال اليوم : اي نوع خضار مسلوق واي نوع سلطه ( كل الخضار مسموحه ماعدا البطاط والبقوليات
الجافه مثل الحمص والفول والنخي والبجلاء)

الاثنين : طوال الويم : اي نوع من الفاكه من السابق + اي نوع خضار من السابق باي وقت واي كميه

الثلاثاء : طوال اليوم : سمك او جمبري او تونه باي كميه واي وقت ( كما سبق ) + سلطه

الاربعاء : طوا اليوم : لحم مشوي او مسلوق او دجاج مسلوق او مشوي باي كميه + خضار مسلوق صنف واحد

الخميس و الجمعه : فاكهه صنف واحد فقط في اليومين ( من الانواع المسموحه)

الاسبوع الرابع

الكميه المذكوره في كل يوم توزع علي اليوم كله بدون موعد محدد ولكن بدون زياده

السبت : 4 شرائح صغيره لحم مشوي ( او ربع دجاجه مسلوقه ) + 3 طماطم + 4 خيار + علبه تونه ماء
+ 1 توست + 1 برتقاله

الاحد : 2 شريحه صغيره لحم مشوي + 3 طماطم + 4 خيار + 1 توسته + 1 تفاحه او جوافه او كمثري
او قطعه بطيخ + 1 برتقاله

الاثنين : 1 ملعقه جبن قريش ( او اي جبن ابيض بدون دسم) + ا علبه تونه ماء + طبق صغير خضار
مسلوق + 2 طماط + 2 خيار + 1 توست او ربع رغيف خبز + 1 برتقاله

الثلاثاء : نصف دجاجه + 3 طماط + 4 خيار + 1 توست او ربع خبزه + 1 برتقاله

الاربعاء : ربع دجاجه + 2 بيضه مسلوقه + 1 خس + 3 طماط + 4 خيار + 1 برتقاله

الخميس : 2 صدر دجاج مشوي + 1/8 كيلو جبن قريش او اي جبن ابيض بدون دسم + ا توست + 2 طماط
+ 2 خيار + 1 زبادي بدون دسم + 1 برتقاله

الجمعه : 1 ملعقه جبن قريش + علبه تونه ماء + طبق خضار مسلوق + 2 طماط + 2 خيار + 1 توست
+ برتقاله
الاتلزام ضروري جدا جدا جداااااااااااااااا
لا تخربطين حتا لو قالولج قرمه وحده ماتضر لان بالحاله لازم تعيدين الرجيم من اول وتالي لا تخربطين نهااااااااااائي حتا لو كنتي زايره احد وقالولج اكلي او قرمي او ذوقي لا تسوينها والا عيدي من اليوم الاول مره ثانيه
والله العظيم اني كنت انزل اول اسبوع كل يوم كيلو وهذا اللي شجعني ومافيه يوع لان كميه الاكل غير محدده يعني لما يقوللج اكلي صنف واحد فاكهه لو تاكلين سحاره مايفرق (بس المانجا والعنب والتين ممنوعه)
ووفي حاله الجوع بين الوجبات يمكن تناول احد الاصناف الاتيه :
خيار وباي كميه
او جزر
او خس
(مايجوز الثلاثه مع بعض)
قطر الندى 5
قطر الندى 5
السلام عليكم شكرا يا الغاليات على اهتمامكم بالموضوع وعلى روح التعاون الموجوده هنا والله

حبيبتى هيله جزاك الله خيرا والله افدتينى كثيرا

وعزيزتى ام جوود اجاد الله عليك بفضله وكرمه يارب كل البنات توصل للرشاقه قولوا امييييين
وشكرا لك

العزيزه foofoo
يارب انا وانت وكل البنات وشكرا لك على المرور
قطر الندى 5
قطر الندى 5
السلام عليك اختى الغاليه dancing^queen انعم الله عليك بالصحه والعافيه وجزاك الله كل الخير

والله لقد تعبتك معى كثير جدا وشكرا على المرور واهتمامك الزائد

بس انا عندى سؤال لك هل الكميائى ينفع مع كل الاجسام يعنى ممكن انا وجارتى نبتدأ فيه سوى

وهل ممكن نغير الغداء مكان العشاء او اتركه على حاله هكذا

وهل انت كان وزنك قبل الرجيم فوق المائه ولا اقل وان انا احتجت اى سؤال ممكن ارسله لك على الخاص او ممكن هنا حتى يستفيد الجميع الله يعطيك العافيه
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
نصيحتي لكم تروحون لاخصائي تغذية وهو يعطيكم النظام الي يناسبكم
واذا تبون في انظمة ريجيم وااايد حلوة بالمنتدىىىىىىىىىىى
وبالتوفيق ان شاءالله:26:
Dancing^Queen
Dancing^Queen
صباح الخير قطر الندي
الرجيم الكميائي يناسب كل الاجسام يعني احنا سويناه اول مره انا واختي
اختي وزنها 119 وانا كان وزني 86 سويناه بس ماكملناه يعني اخر يومين خربناهم انا نزل وزني 23 كيلو وصار 63 واهي وزنها وصل اول التسعينات
لان اول مره انسوي رجيم كميائي وانا بالنسبه لي اول مره اسوي رجيم بعمري
ثاني مره عدناه مانزلنا كثر اول مره عدناه عقب سنتين انا نزلت 15 كيلو واهي 6 وهم ماكملنا اخر شي
بس كانت ويانا اختي الثالثه هالمره وانزلت نزول محترم لانها اول مره اتسويه بعدين ثالث مره عدته عقب الولاده الله وكيلج شهر وملتزمه بالمللي مانولت الا ست كيلواااااااااات
اهو الكميائي كل ماتعيدينه كل ما يقل معدل النزول
واذا اول مره اتسوينه واول مره تسوين رجيم تشوفين نتيجه محترمه بس شرط تتقيديدن بالمللي
لاتبديلين غدا مكان عشا ولاشي مكان شي ممكن تلغين بس ما تبدلين وتبين نتيجه من قلب لاتخربطين تقيدي باللي مكتوب بالضبط ولاتغشين والله العظيم راح تنزلين من قلب حتا لو مسيره علي منو لاتقرمين قرمه وحده شربي قهوه او دايت واحترمي عمرج احسنلج بس عقبها تصيرين رشيقه

وحبيبتي تبين اتطرشينلي اي شي علي الخاص اخذي راحتج
وقبل لا انسا انا كان فيني انيميه وطول عمري انيميه واذكر قبل هالرجيم كنت بمرحله الخطر بس عقبه تحسن دمي وايد ولاتقولين تتلخبط هرمونات ولاعود كاني تزوجت عقبه وحملت (بس انا تعالجت كان عندي مشكله بالمناعه) واختي يابت عقبه ثلاث عيال ولا منهم توأم وبدون علاج
وشعري تحسن
وكلو تمام والله اني كنت اشتري البنطرون الجينز اول الاسبوع اخر الاسبوع مو قدي اذكر كنت اتمشا بالجامعه جان وحده توقف بويهي واتصرخ وااااااااااااااااي انتي شنو مسويه اوووووووووووف ليش ضعفتي جذي اللي اول ماداومت الكورس رفيجاتي ماعرفوني وصار عندي ثقه اكثر بنفسي