شرايكم بمشروع سائق للتوصيل ؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ..

يابنات وشرايكم بمشروع سائق ..

يعني اجيب سواق واشتري سياره كبيره .. واخليه يوصل طالبات ومعلمات للمدارس وممكن يوصل لأي مكان ..

تتوقعونه مربح ؟

وكم سعر السيارات الكبيره المستعمله ؟

وفيه ناس قالو لي علشان تضمنين انه مايسرق اطلبي منه كل شهر مبلغ معين 3 او 4 الاف ريال ..

والي عاجبتها الفكره وودها تشاركني تقول لي انا مني راس المال ( للسواق والسياره ) وهي يصير السواق باسمها وبالمدينه الي هي فيها يعني تكون مسؤوله عنه والربح بالنصف ..

واذا فيه افكار عندكم ياليت تقولون لي ..

والــف شكر
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورية الالرياض
السلام عليكم ..
يالغالية انا اروح الدوام مع باكستاني بس هو في السعودية من زمان ومعه زوجته لذلك يوصل مع محرم ويوصل مشاوير خاصة يوصل الصباح بس من الشفا لجامعة الامام بالبطحاء بثلاثمية واحيانا لما احتاج مشوار خاص اروح معه لأنه امين ودقيق بمواعيده وياخذ على المشوار 30 للمشاوير البعيدة (من غرب الرياض للشرق ) واللي معي بالدوام طايحين على السواقين طيوح خاصة اذا كان معه محرم واسعاره مناسبة ..
هذي تجربتي مع السواقين والله يوفقك ...
((دلع))
((دلع))
جورية الرياض .. الله يجزاك الجنة ..

انا اشوف كذا .. انا وخواتي وصديقاتنا كلللنا نروح ونجي بسواقين ..

منها استفيد لي ولخواتي ومنها ارباح ..

طيب اختي لو سويت مشروعي بالرياض ممكن تشاركيني فيه .. والطريقه مثل ماقلت بالموضوع ..

والله يجزاك الجنة على الرد
co0o0o0o0l
co0o0o0o0l
جورية الرياض .. الله يجزاك الجنة .. انا اشوف كذا .. انا وخواتي وصديقاتنا كلللنا نروح ونجي بسواقين .. منها استفيد لي ولخواتي ومنها ارباح .. طيب اختي لو سويت مشروعي بالرياض ممكن تشاركيني فيه .. والطريقه مثل ماقلت بالموضوع .. والله يجزاك الجنة على الرد
جورية الرياض .. الله يجزاك الجنة .. انا اشوف كذا .. انا وخواتي وصديقاتنا كلللنا نروح ونجي...
::
R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs
مرررره حلو المشروع
وفيه مشروع ان السواق يكون مخصص لتوصيل الطلبات للتاجرات برضو هذا احسه مربح بس طبعا بسعر معقول للمشوار
الماسة موف
الماسة موف
المشروع حلو بس سمعت انه فيه مسؤليه عليك ومشاكل