@لوليتا@
@لوليتا@
انا مالي خبرة بالتجمعات اللي يعملوها البنات هنا لكن احسها منظمة وفيها حركات..

لكن النظام اللي راح نبدا فيه انو نتبادل خبرة مع بعضنا البعض ونحط النقاط الاساسية للتغيير

ونقاطي الاساسية هي:

الحالة النفسية:

اولاً

لازم بالبداية تشعرين نفسك بالازمة اللي انتي فيها
1- المشاكل الصحية اللي ممكن تتعرضين لها زي امراض السكر والضغط و الام المفاصل والركب والكسل التي تتضاعف مع زيادة السن
2-النفسية لما تروحين السوق وماتلقين اللي يناسبك ولما تختارين موديل ويقولون لك هذا يناسب النحاف ولما تحسين بنظرات زوجك وهو يتمناك انحف وارشق و اتذكري المواقف اللي تخليك تعقدين العزم وتشنين الحرب على هالكيلوات

ثانياً:
بعدما شحنتي نفسك على نفسك بثي في داخلك روح الامل انو النحف حاجة سهلة وانو الاكل حاجة مو مهمة بجانب سعادتك وانتي تدورين مقاس سمول واكس سمول وانو الكثير نحفوا وهما الان فرحانين وعايشين حياة احلا لبس ونشاط وثقة وانك انت مو اقل وقادرة على تحقيق حلمك

التخطيط:

هنا جيبي ورقة وقلم

وابداي بابسط الاشياء اللي ممكن تسوينها ويكون لها اثر في نقصان وزنك

انا هنا قررت

لا للمطاعم خاصة وجبة العشاء حاجة خفيفة من البيت كفايه (توفير فلوس وراحه للبطن من الخرابيط )

لا للسكر الابيض واشتريت سكر اسمه زيرو وهو زيرو سعرات

لا للخبز الابيض واشتريت الرغيف الصحي مليت الفريزر طعم وليس سي

لا لكثرة الكاكاوات صرت ما احب اشتريها اذا جات جات واذا ماجات ماادورها اسوي نفسي مشغوله عنها عساي استغني عنها

الرياضة مهمة و حتكلم عنها بعدين لاني انشغل عنها وماني قادرة اواظب عليها وهالشي اللي اتمنى انو اتحمس فيه مع الاخوات

التنفس العميق لضبط الايقاع المتسارع داخل الجسم وتهدئة النفس وحرق المزيد من السعرات والتنفس العميق مهم مهم مهم صحيا سواء للي يبي يخفف او لا

زيت الطبخ زيت الزيتون مفيد ويخفض الكوليسترول

لا للحم الاحمر -

لا للوجبات الدسمه -

نعم للوجبات الخفيفة المتكررة -

نعم للافطار الصباحي

لا للقلي

نعم لنشاط كل شوي طلعي لك شغلة لان الفضاوة هي اللي تخليك تفكرين بالاكل وتزيد تجوعك
لا للجلوس عالتفزيون والنت ولو جلست تلقيني رايحه جاية

هذه بعضا من افكاري اعطوني افكاركم بادلوني الاراء نفيد ونستفيد
عبير نجــــد
عبير نجــــد
هلا والله لوليتا

انا معاج بهالمشوار ويالله على بركه الله
انا ابى انزل 20 كيلوووووووووووو

وزنى حاليا 75
وصارلى 4 ايام على رجيم دشتى ..
وبأذن الله استمر بس نبى تشجيع ...
@لوليتا@
@لوليتا@
البنات اللي انضموا او حابين ينظمون

كل يوم ثلاثاء راح نقارن الوزن ونشوف

المهم نركز سوا على العادات السيئة اللي لازم تنمحي والعادات الحسنه اللي لازم تنضاف نتفق عليها

الشي الثاني الرياضة اليومية كل وحده لازم تكون عندها ريلضة يومية لمدة نص ساعة عالاقل

فكرتي اللي حابه اوصلها انو عشان ننحف مو لازم نمسك نظام ونتبعه صعب هالشيء
لكن الاسهل تحطي قائمة محظورات (سكر والخبز والرز وو الخ + واجبات يومية ( زي الرياضة والشاي الاخضر ) وتصير عاده صحية نكسب منها
خسارة الوزن اضافة الى حاجة صحيه

انا كتبت بردي اللي فوق بعض المحضورات اللي انا ملتزمه فيها وحلتزم فيها على طول عشان كذا حابة تضيفوا اشياء نتفق انو نستمر عليها ونكتب كل يوم افكارنا وخطواتنا اللي سويناها والرياضة اللي مارسناها

وشكرا
عبير نجــــد
عبير نجــــد
انا عنى

هذا نظامى .. اللى احاول قدر الامكان التزم فيه

1- الابتعاد عن النشويات
2- الابتعاد عن الحلويات
3- الابتعاد عن المقليات
4- شرب الكثير من الماء
5- ممارسه الرياضه
6- المشى على خطى ثابته ( وكل شى بالصبر يجى )
7- الاكل موجود ومهو طاير .. والصحه اهم شى عندى

أم الجميع
أم الجميع
لوليتا

عبير نجد
ياللا أنا بدأت معاكم من اليوم
المحظورات اللي عندي نفس اللي عندكم
و بالنسبه للرياضه إن شاء الله راح أمشي كل يوم لمدة نص ساعه أو تلت ساعه و ن شاء الله حأعمل تمارين البطن حقت الأخت مرفأ
اليوم بديت بس أشرب سوائل
بكره الخميس حأبدأ رجيم قاسي حأكتبلكم هوه في رد تاني