غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
والله حبيبتي إذا في موضوعك حاجة تزعل فهي حساسيتك الزايدة !! إنتي بس قاعدة تشوفين شعورك وإحساسك وأخلاقك ومن تكونين وكيف تربيتي ؟!! و و و طيب لما شفتي كل هذا ماشفتي زوجك بعد وش يصير ؟ اللي صبر على بعادك ثلاثة شهور عنه عشان راحتك وما شفتي أخلاقه وغيرته وخوفه وحرصه عليك وأشياااااااااااااااااااء أكثر من كذا !! ياقلبي والله معطية الموضوع أكبر من حجمه إنسي اللي صار واعتذري منه لو كان شايل عليك وزعلان وعوضيه بعد الحمل والتعب وقومتك بالسلامة ورجعتك له . . . وأنسي كل شي صار وثقي بزوجك وخليه دااااااايما كبير في عينك ومزحتك في البداية غلطة منك ولا دام إنتي بنت أهل دين وهو راعي دين وملتزم ليه تمزحين بشي زي كذا ؟ لو مكانه أنا قلت أكيد ودها !! ورسالتك قوية إسلوبك غليظ ومو مقبول . . . لاتزعلين أنا أصارحك عشان تتفادين هالأخطاء بحياتكم الجاية خليك . . . لينة ، سلسة ، بسيطة . . . أكرر أتمنى مايضايقك ردي لكن تأكدي إني ناصحة لا أكثر والله يوفقك ويسعدك ويسخرك له ويسخره لك تقبلي مروري الساخن لكـ ودي ... .. .
والله حبيبتي إذا في موضوعك حاجة تزعل فهي حساسيتك الزايدة !! إنتي بس قاعدة تشوفين شعورك وإحساسك...
اوافقها الرأي وكوني متأكده كل مازاد بعدك عنه كل مازادت الحساسيه بينكم
يعني انتو بمدينتكم ماعندكم مستشفى ولا تقدرين تراجعين الا عند اهلك ؟؟
ثلاث شهور بعيده عن زوجك !!؟؟ بصراحه وايد عليه مستحمل :09:

يختي كلنا حملنا وولدنا وقعدنا عند ازواجنا وانا ضد ان الزوجه تبتعد كل هالفترة عن زوجها ارجعي بيتك وبعدين كيف يقول لاهله رجعو الخدامه معاكم له حق يزعل ولهم حق يزعلون

لا تزعلين من كلامي بس انا بكلمك بكل صراحه :)
سوير صديقة نوير
مافيه مشكله من الاصل
والمفروض زوجك يكون اعقل منك طالما انو ملتزم
والدين يعقل ويخلي الشخص اكثر حكمه وسلاسه وعفو وللاسف زوجك مافيه هالشي
وش رمي الكلام هذا اللي ماله داعي