موني 14

موني 14 @mony_14_1

محررة ماسية

بستشيركم بأجدد الترامس والصحون

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم
بنات لمست فيكم حب التعاون
والأخوه
حابه أشتري ترامس جديده " مطارات شاي "
وصحون
وفناجيل وبيالات
ابغى اعرف وش الجديد
الناحسي والا الذهبي والا الملون بالنسبة للترامس والفناجيل
اما الصحون ايش احلى الملون والا الساده
اتمنى القى اجابات منكم
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هلالة
ام هلالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اختي انا لا اتبع الموضه اهم شئ عندي انه يناسب الاثاث يطلع شكله احلا مثل غرفة الضيوف لون الكنب اخضر فاتح مع نحاسي وطقم الضيافه نحاسي غرفه الثانيه نفس اللون بس مع فضي واسود والترامس فضيه
بس اللي الاحظه بالاسواق الملون بالنسبه لصحون
عبوشه
عبوشه
انا اشوف الذهبي مررررة فخم موضتة ماتنتهي لكن الحين طالعة الترامس الوان واشكال وكمان الصحون والفناجيل روحي السيف غاليري وشوفي وكمان انصحك تشوفين ملف مواعين ام رغد وغادة مرررة روووووعة
منيرة هانم
منيرة هانم
السلام عليكم اختي انا اهم شي عندي جودة الترامس صناعته ثمن اهتم للشكل وفيه فرق للضيوف الي بالبيت اكيد على قولت الاخت يصير الوان متناسقه مع بعض الترامس مع الصينيه ويمكن اتنازل عن الصناعه لانه الاالماني ماشوف منه اشكال جديده واصلح القهوه وقت جيت الضيوف مايمديه يبرد الي عندي الماني فضي اشوف السيف هي الي لها اشكال جديده اما صحون الحلا ماعتقد يلزمك لون محدد الا صحون التمر انا احاول اخذ مثل لون الصينيه والترامس فهمتيلي مقصدي الاستعمال اليومي والطلعات استراحه او سفر احاول اخذ الاجود عشان ماتغيرلي القهوه والا تبرد البيت اهتم للشكل اكثر
مرووج
مرووج
السلام عليكم اختي انا اهم شي عندي جودة الترامس صناعته ثمن اهتم للشكل وفيه فرق للضيوف الي بالبيت اكيد على قولت الاخت يصير الوان متناسقه مع بعض الترامس مع الصينيه ويمكن اتنازل عن الصناعه لانه الاالماني ماشوف منه اشكال جديده واصلح القهوه وقت جيت الضيوف مايمديه يبرد الي عندي الماني فضي اشوف السيف هي الي لها اشكال جديده اما صحون الحلا ماعتقد يلزمك لون محدد الا صحون التمر انا احاول اخذ مثل لون الصينيه والترامس فهمتيلي مقصدي الاستعمال اليومي والطلعات استراحه او سفر احاول اخذ الاجود عشان ماتغيرلي القهوه والا تبرد البيت اهتم للشكل اكثر
السلام عليكم اختي انا اهم شي عندي جودة الترامس صناعته ثمن اهتم للشكل وفيه فرق للضيوف...
نفس اللي كنت بكتبه :)
***الجوري
***الجوري
للرفع