أنساك دا كلام
أنساك دا كلام
خايفه تقولون ما استلمنا الميراث ثم يخليكم تحلفون انتم استلمتوه ثم سلمتوه يشغله لكم خلوكم صادقين في كل شي
خايفه تقولون ما استلمنا الميراث ثم يخليكم تحلفون انتم استلمتوه ثم سلمتوه يشغله لكم خلوكم...
اختي علشان كذا احنا محتارين انا واخواتي وامي في الموضوع مره مش عارفين نتصرف
لان بصراحه اخوي فيه ذكاءءءءءء والذكاء ذا مستخدمه لصالحه فمن ضمن اساليبه كان يتصل علينا ويقول فلوسكم زادت في الربح تبغوها ؟ نقول له ايوه بعدين يعاود الاتصال علينا ويقول لنا لو تستنون بس شهرين يتضاعف الربح فننتظر تمر شهرين وسنتين ولا يرد حتى على اتصالاتنا فلما نكون في الجلسه مع القاضي يقول انا اتصل عليهم واقول لهم تبغون فلوسكم يقولون لالا نبغاها تزيد في الارباح وهو والله العظيم كاذب عفا الله عنه :42:
فسبحان الله احس عليه اساليب مكر يحاول يكون بريي عند القاضي بشتى الطرق
بس انا ابغى اعرف يا جماعه هو يزكي سنويا فمن وين يجيب المال اللي يزكي عليه اذا كان الفلوس فعلا شغاله في الاسهم هذا اولا ثانيا اذا كنا عند القاضي وقال لنا ها تبغوها بخساره اعطيكم ؟ايش نسوي في هذه الحال نقول له ايوه ام لا؟ وهل تتوقعون الخساره كثيره خصوصا انه شغال في البورصه ما يقارب من خمسه عشرسنه
أنساك دا كلام
أنساك دا كلام
ارزق مقسومه:المشكله ان امي قدمت معروضها من شهرين وقالت انه استلمنا الميراث والان هي ماسكه اخي الاكبر اللي ماسك العقار والقاضي يقول العقار حله صعب استنوا شوي حتى نخلص من العقار بعدين نجي للاخ الثاني اللي ماسك الفلوس والاسهم نتفاهم معاه فانا اخاف يقول للقاضي هم اعطوني فلوسهم برضاهم والان هي في خساره يرضون بالخساره انا اعطيها لهم كمان ابغى اقول لك معلومه مهمه جدا جدا اختي الكبرى ساكنه في مدينه جده ومتزوجه قدام سنتين صممت على فلوسها ايش سوت؟سوت خطه ذكيه مره علشان فلوسها تطلع علشان هي معلمه اخذت من راتبها فلوس وراحت تحجز عماره جاهزه في جده واعطتهم ربع المبلغ والباقي في الوقت المحدد لما جاء موعد باقي الفلوس اتصلت على اخي وقالت له اعطني نصيبي علشان اذا ما دفعت باقي الفلوس العربون راح يروح ولوراح العربون تغرم لي من فلوسك قال لها الاسهم في خسارة قالت مو مشكله راضيه بالخسارة فلما باع نصيبها طلع المبلغ فيه زيادة ؟؟؟؟؟؟؟ مش خسرانه ولا شيء
أنساك دا كلام
أنساك دا كلام
امين الله يفرج لك مره ثانيه وثالثه شوفي استغفري وصلي ركعتين وافتحي الموضوع معه وقولي انت اخوي وانانحبك ماودنا ندعي عليك ونتقاطع بامور تافهه وفانيه والله مايضيع حق احد تذكر ان الله مايظلم وحرم الظلم فكيف انت تتجرا وتضلمنا ارجوك راجع نفسك والحين عطنا حقنا ترضى عيالك من بعدك تؤخذحقوقهم ؟؟ اوتخيل ان الله يعاقبك وينزل عليك مرض ماتتمنى الفلوس بس تتمنى تمووووووووت وتنتهي حياتك.فكر زين لاتخلينا نتفرق عشان كذا.
امين الله يفرج لك مره ثانيه وثالثه شوفي استغفري وصلي ركعتين وافتحي الموضوع معه وقولي انت اخوي...
مشكوة يا اختي واشكرك على تضامنك معي بس والله يا اختي ما في فايده اصحاب الملايين والتجارات تحسين ان قلوبهم تحجرت ما ينفع معهم عظات:44:
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
طيب ..

أنتم امشوا مع القاضي ، ولما يقول لكم تبغون فلوسكم بخسارة ، قولوا نعم ،

وقولوا للقاضي تاريخ استلام اخيكم للفلوس ، وطالبوا إنه يجيب لكم برنت ( أمام القاضي ) بكشف حساب كامل من تاريخ الاستلام لليوم.

ووالله فكرة أختك أكثر من رائعة ،

ولما عرضت عليك المساعدة ( لو أنك في منطقة قريبة ) كان عندي خطة قد نجحت أكثر من مرة ( مع تغيير في الإسلوب طبعا ) واستطعنا بها استخلاص حقوق بعض الأشخاص .

على العموم ، وفقك الله ويسر أمورك .
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ملحوظة /

أرجو منك إطلاعي على كل ما هو جديد في القضية . وربك يسهل .