حورية الجنان
حورية الجنان
تكفوووووووووووووووووون يابنات زودونا بعد انا مثل الاخت ابغى معلومات عنهم

ام حماااادة ياماشاء الله على اخت زوجك ذكرت ربي عسى يمتعها بهم ويحميها من العين جعل الفال لنا كلنا ياااااااااااااااارب
المحبه دئماً
المحبه دئماً
انا زوجة اخوي تعالجت عندهم وما شاء الله حملت بامر الله الي اعرفه ان كل شي مجاني ماعدا الادويه
الفجرالاخير
الفجرالاخير
ماعندي خلفيه
بس حبيت ماانزل حلفانك الارض
وقلت ادعيلك
الله يسهل امورك ويرزقك عاجلا غير اجل
ر يوف
ر يوف
الحرس الوطني هو نفيه مستشفى الملك فهد
المراجعين في قسم العقم واطفال الانابيب ينقسمون لثلاث اقسام
1) منسوبين الحرس العلاج وتكلفة العمليات مجانا
2) السعوديين من غير منسوبين الحرس والذين لهم اكثر من ثلاث سنوات زواج بدون أطفال ابدا فلهم التحاليل والاشعه وتكلفة العمليات مجاناً لكن العلاج على حسابهم الشخصي (الابر والادويه ) وهولاء المجموعه من الناس يسمون من لهم أهلية العلاج
3) الغير سعوديين كل شي بفلوس لكن اسعارهم احس اقل من باقي الكراكز والتقنيات لديهم عاليه

وأول ما تروحين لهم لابد يعطونك موعد بعد اربع شهور لأول مراجعه وعلى حسب حالتك يبدون معاك ولا يحق لك تشترطين دكتور او دكتوره معينه لانك كل مارحتي للموعد احتمال يقابلك اي دكتور من المجموعه فهم يعملون كفريق لكن بحق رائعييييييييين كلهم بدون استثناء الرجال والنساء حتى ممرضاتهم متعاونات حببوبات لم أجد الحفاوة التي وجدتها لديهم عند المستشفيات الخاصه عملت عندهم أطفال الانابيب مرتين لكن لم يحدث لي حمل لكني رأيت الكثير من الحالات ربي اكرمهم بفضله ثم بفضل هذا المستشفى الرائع
وبالنسبه لخطوات العمليه فهم يزودونك بكتيب فيه كل شي خطوه خطوه بالاضافه أنه تقابلك وحده من الممرضات السعوديات وتشرح لك بالتفصيل الممل كل شي الله يجزاهم خير ،،،

توكلي على الله وروحي والله يرزقني واياك وكل خواتي المحرومات الذريه الصالحه
ضايعة في دنيا البشر
ماعندي خلفيه بس حبيت ماانزل حلفانك الارض وقلت ادعيلك الله يسهل امورك ويرزقك عاجلا غير اجل
ماعندي خلفيه بس حبيت ماانزل حلفانك الارض وقلت ادعيلك الله يسهل امورك ويرزقك عاجلا غير اجل
:26: :26: