توته أم أغلى بنوته
شوفي عزيزتي 00 طريقة الحساب الصحيحة وضحتها دكتورة المنتدى 00 والطريقة صحيحة لأن حتى الشريط يمشي عليها ولاحظي هالشي 00 الشهر الأول من الحمل 4 أسابيع و4 أيام 00 وباقي الشهور 4 أسابيع و3 أيام 00 وكل 7 أيام تعتبر أسبوع 00 يعني بالحساب : 4 أسبوع و 4 يوم -------- خلصتي الشهر الأول ((والحين تضيفين 4 أسابيع وثلاث أيام كل مرة وكل ما تكتمل 7 أيام اعتبريها أسبوع)) 8 أسبوع و 7 يوم (أو نقدر نقول 9 أسابيع مرة وحدة)-------- خلصتي الشهر الثاني 13 أسبوع و 3 يوم -------- خلصتي الشهر الثالث 17 أسبوع و 6 يوم -------- خلصتي الشهر الرابع 21 أسبوع و 9 يوم (أو نقدر نقول 22 أسبوع و2 يوم)-------- خلصتي الشهر الخامس 26 أسبوع و 5 يوم -------- خلصتي الشهر السادس 30 أسبوع و 8 يوم (أو نقدر نقول 31 أسبوع و1 يوم)-------- خلصتي الشهر السابع 35 أسبوع و 4 يوم -------- خلصتي الشهر الثامن 39 أسبوع و 7 يوم (أو نقدر نقول 40 أسبوع)-------- خلصتي الشهر التاسع إن شاء الله تكونون فهمتوا شرحي :22:
شوفي عزيزتي 00 طريقة الحساب الصحيحة وضحتها دكتورة المنتدى 00 والطريقة صحيحة لأن حتى الشريط يمشي...
طيب اسمعوني

انا قالوا لي دكتورتين ان كل يوم 18 من كل شهر تدخلي شهر جديد

طيب امشي على كذا ؟؟<< هل بيكون الحساب صح؟؟؟
وبلاش من الاسابيع والخرابيط

لو مشيت على كلامهم

معناته ان اليوم الرابع بالاسبوع الـ 35 بادخل التاسع

جاوبوني دخيلكم ابغى اعرف وش انا عليه

ردي علي انستازيا ولا للكابه

صبري طاااااال وابغى انزل بقشتي واخلص من زود الحمل:09:
همي كبير
همي كبير
انا جبت بنتي بالاسبوع ال34
باخر الثامن والحمدلله خرجت من المستشفى وهي معايومااحتاجت للحضانه
لا للكابة
لا للكابة
انا برأي احسبي كل 18 الشهر انا احسب بهذا الحساب لان الشهر ليس 4 اسابع بل 30 يوم يعني اربع اسابيع ويومين
واكيد اعطتك الدكتورة موعد ولادتك ب 18 الشهر
توته أم أغلى بنوته
انا برأي احسبي كل 18 الشهر انا احسب بهذا الحساب لان الشهر ليس 4 اسابع بل 30 يوم يعني اربع اسابيع ويومين واكيد اعطتك الدكتورة موعد ولادتك ب 18 الشهر
انا برأي احسبي كل 18 الشهر انا احسب بهذا الحساب لان الشهر ليس 4 اسابع بل 30 يوم يعني اربع اسابيع...
يسلمووو همي كبير

حبي لا للكابه
رايك كذا يعني .... اجل ليش يدوخونا معهم ويطولون الطريق علينا:30:
لا للكابة
لا للكابة
يسلمووو همي كبير حبي لا للكابه رايك كذا يعني .... اجل ليش يدوخونا معهم ويطولون الطريق علينا:30:
يسلمووو همي كبير حبي لا للكابه رايك كذا يعني .... اجل ليش يدوخونا معهم ويطولون الطريق...
نعم حبيبتي افضل ما ندوخ ونحسب اسابيع
ربي يتمملك حملك على خير يارب:)