تبين شعرك كأنه مبلول وتكوني ملكة جمال من الخلف فقط مالك الامرة الدب المملوح

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مااحب الف وادور واماطل واقول عندي ولارديتو خمطشعش رد اعلمكم ولا ابروح للحمام حسرانه ولا ابونا جاء طيب ضاقت ماتكملين الا يوم انه دخل هالزول :angry2: ولا بعضهعن تقول االعب عليكم ههههههههههههههههاي:icon33: ابشوف ردة فعلكم ودي هاذي بالاخص اعضها الين تبرد حرتي
اللي يلطع سبدتي ويفقع مرارتي وادي اضيع معالم وجهه اللي تكتب عنوان لقيت لكم شي مو معقول ومن هالمغريات ويوم تدخلين موضوعها تقول ماعندكم شي يبييض اااااااااااااااااااخ

شكلي صرت مثلهم احميت سبودكن
:icon28: لشعر كأنه مبلول وزي اللي تشوفونهم وتنجون عليهم يمكن شايفني واستحيتو تسئلون وش مسويه خخخخخخخخخ

لمنك تحممتي اي تروشتي اخذتي شور وتسبحتي ولا غطستي """"عشان تخالف اللغات خخخخخخخخخ

حطي موس رويال بشعرك وهو مبلول ..............وبعدها بأطراف الشعر جل من لوريال ولفيه وارفعيه الين تخلصين لبس ومكياج وفليه جعل تفلك العافي وشوفي ان ماصرتي ملكة جمال الحفل من وراء فقط لاني اثق بالخلف مهما كان اما الوجه الله واعلم
تحذيررررررررررررررر عميق
ولاتنسون تدعووووووووووووووووووون لي بتحقييق امنياتي وصلاح نيتي وذريتي اللهم امين ومن امن معي

59
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_-_جنا_-_
_-_جنا_-_
شوووووووووووووووووووووووووووووووووكررررررررررررااااااااااااااااااااااااا

بس انا عارفه انو مع شعري
مايضبط شي
:)
مرة الدب المملوح
شوووووووووووووووووووووووووووووووووكررررررررررررااااااااااااااااااااااااا بس انا عارفه انو مع شعري مايضبط شي :)
شوووووووووووووووووووووووووووووووووكررررررررررررااااااااااااااااااااااااا بس انا عارفه انو مع...
عنبو دارك من اوله يئس :icon33:
يضبط بأذن الله جربي يعني شعرك اسلاك شائكه ماينفع معه شي حتى الاسلاك الشائكه ينفع معاها :icon28:
أم دودي 2007
أم دودي 2007
روووووووووووعة أسلوبك يجنن وأنا بجرب طريقتك ويارب يحقق كل اللي في بالك ويصلح نيتك وذريتك ومشكووووووووووورة حبيبتي .
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
اسلوووبك عســـــل وانتي كلك عســــل

مشكووورة حبيبتي على الموضوووع الف شكر

وياليت كل الناس مثلك :)
بتول الاموره
بتول الاموره
مشكوووووووووووووووووووره
بجربها
بس بكم سعر الجل والموس

وياريت صوره
دوريها في قوقل