aa11aa

aa11aa @aa11aa

عضوة نشيطة

الحـــــــــــــــــــــــــــ ـــزاز

الصحة واللياقة

بنات الله يسعدكم الي جاها الحزاز اوعانت من اعراضه
ابي اعرف منعك الدكتور عن نوع معين من الاكل؟؟
وش استخدمتي له علاج؟؟؟؟؟؟؟ كم استمر معاك؟؟؟؟؟؟
اثار الحبوب راحت ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هالموضوع مكدرني بالحيل طلبتكم الي عنده اي معلومه لاتبخل علي......

بنات الله يسعدكم حتى الي ماتعرف ترفع الموضوع الله يرفع قدرها دنيا واخره...............
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

simply-gold
simply-gold
تفضلي اختي هذا رابط فيه معلومات عن المرض

http://www.vp.rghh.com/t57174.html
aa11aa
aa11aa
الله يجزاك خير حبيبتي ويرفع قدرك دنيا واخره
مازلت طمعانه بالاكثر.............
$Manga$
$Manga$
aa11aa aa11aa :
الله يجزاك خير حبيبتي ويرفع قدرك دنيا واخره مازلت طمعانه بالاكثر.............
الله يجزاك خير حبيبتي ويرفع قدرك دنيا واخره مازلت طمعانه بالاكثر.............
السلام عليكم اختى انا طمعانة بدعوة لوالديا ان الله يطول بعمرهم ويهدي اخواني وخواتي ويطول بعمرهم ويبعد عنهم الشر ويوفقهم ويهديني وابشري بعزك بس امشي علي الي اقولة لكي بالظبط قللي من اكل الدهون خاصة الجبن ومنتجات الالبان وكل ليلة خلي اخر اكل لكي تفاحة يعني خليها عادة عندك انكي تكلي تفاح اخر شي وكثري من الماء بالصبح كوب ماء الظهر كوبين العصر كوبين والمغرب كوبين والعشاء كوبين وشتري من الصيدلية لزقات جروح صغار بحيث اي حبة تطلع حطيها عليها علشان ميدك تتعبث فيها وتطلع المادة الي جواها وتنتشر حبوب ثانية واشتري من الصيدلية محلول دلاسين استخدميها علي المنطقة المصابة بالحبوب بس الاول نظفيها بغسول للوجه ونشفيها ومن ثم حطي عليها محلول دلاسين استخدميها مرتين باليوم المخدة الي تنامي غيري غطاها كل بعد 3 ايام وخصصيها لكي بحيث يكون عندك غطائين كل 3 ايام شيلي غطاء وحطي الثاني وغسلي الي شلتيه وخليه بالشمس حتي الغطاء الي بالمخدة كل يوم هويه برا بالشمس بحيث تقتل الجراثيم واخر نصيحة كل بعد 6 شهور سووي تنظيف للامعاء شربي خروع او سناء مكي يعني بالسنه نظفي امعائك مرتين ولاتكثرين لانه يسبب كسل بالامعاء بس مرتين بالسنه علشان بواقي الاكل الي بالبطن تروح لان البطن سبب رئيسي في ظهور الحبوب واي شي فيه فيتامين أ كثريمنه لانه ممتاز للبشرة يعني ممكن تكلي حبوب الزنك او حبوب الخميرة وشكرا اتمني تبقين الي قلته لانه مو صعب ابدا خاصة التفاح كل ليلة ممتاز
aa11aa
aa11aa
السلام عليكم اختى انا طمعانة بدعوة لوالديا ان الله يطول بعمرهم ويهدي اخواني وخواتي ويطول بعمرهم ويبعد عنهم الشر ويوفقهم ويهديني وابشري بعزك بس امشي علي الي اقولة لكي بالظبط قللي من اكل الدهون خاصة الجبن ومنتجات الالبان وكل ليلة خلي اخر اكل لكي تفاحة يعني خليها عادة عندك انكي تكلي تفاح اخر شي وكثري من الماء بالصبح كوب ماء الظهر كوبين العصر كوبين والمغرب كوبين والعشاء كوبين وشتري من الصيدلية لزقات جروح صغار بحيث اي حبة تطلع حطيها عليها علشان ميدك تتعبث فيها وتطلع المادة الي جواها وتنتشر حبوب ثانية واشتري من الصيدلية محلول دلاسين استخدميها علي المنطقة المصابة بالحبوب بس الاول نظفيها بغسول للوجه ونشفيها ومن ثم حطي عليها محلول دلاسين استخدميها مرتين باليوم المخدة الي تنامي غيري غطاها كل بعد 3 ايام وخصصيها لكي بحيث يكون عندك غطائين كل 3 ايام شيلي غطاء وحطي الثاني وغسلي الي شلتيه وخليه بالشمس حتي الغطاء الي بالمخدة كل يوم هويه برا بالشمس بحيث تقتل الجراثيم واخر نصيحة كل بعد 6 شهور سووي تنظيف للامعاء شربي خروع او سناء مكي يعني بالسنه نظفي امعائك مرتين ولاتكثرين لانه يسبب كسل بالامعاء بس مرتين بالسنه علشان بواقي الاكل الي بالبطن تروح لان البطن سبب رئيسي في ظهور الحبوب واي شي فيه فيتامين أ كثريمنه لانه ممتاز للبشرة يعني ممكن تكلي حبوب الزنك او حبوب الخميرة وشكرا اتمني تبقين الي قلته لانه مو صعب ابدا خاصة التفاح كل ليلة ممتاز
السلام عليكم اختى انا طمعانة بدعوة لوالديا ان الله يطول بعمرهم ويهدي اخواني وخواتي ويطول بعمرهم...
الله يجزاك خير والله دعيتلك من قلب......ماقصرتي حبيبتي
بس عندي استفسار بسيط الكلام قالته لك الدكتوره ولا انتي اكتشفتي هالشغلات بعد ماعملتيها..
وبعدين انا الدكتوره منعتني من استخدام اي كريمات اومنظفات لحد ماتروح كليا..غير الي عطتني اياه ...بس انا خايفه لانه كل مالها تزيد ..
والتفاح باذن الله مقدور عليه..
ام منصور9
ام منصور9
استعملي القران واكتبي عليه الايه 00فاصابها اعصار فيه نار فاحترقت0000
الله يشفيك