monamoon36

monamoon36 @monamoon36

عضوة فعالة

انواع الافرازات المهبلية

تأخر الحمل

مرحبا بنات في بعض الخوات سالوا عن الافرازات وحبيت انزل الرد بموضوع لوحده عسى الله انه ينفعكم ويبعدكم عنها

الالتهابات يصير عندك افرازات يتغير لونها يعني اذا كانت بيضاء وسميكة ولها رائحة الجبن ويصاحبها حكة اذن هي فطريات وعلاجها بسيط للغاية حبة واحدة عن طريق الفم فقط لا غير ويمكن ايضا تاخذي معها تحاميل مهبلية موضعية

اما اذا كانت الافرازات مائلة الى الاصفرار مع رائحة كريهة مائلة الى رائحة البيض الفاسد في بكتيريا وتحتاج الى مضادات حيوية مع تحاميل مهبلية وممكن ايضا غسول

اما اذا كانت مائلة الى الخضار فهي مشعرة مهبلية ويتم من خلالها تناول فلاجيل انتي وزوجك لازم لمدة عشر ايام 3 مرات كل يوم

ولا تفكري الالتهابات شيئ سهل لو عندك التهاب حبيبتي ظهرك بيوجعك و مغص في اسفل البطن وبتتنكدين من الالام الفظيعة وبالنسبة للمزرعة فلا تتخوفي اي واحد سليم في الدنيا لو يعمل مزرعة لاي منطقة في جسمه بيطلع فيها بكتيريا قليلة جدا

انا مرة عملت مزرعة طلعلي نوع من البكتيريا وتنكدت جدا وقلت بتاكد وبعمل تحليل ثاني طلع بكتيريا نوع ثاني تحيرت جدا وعملت تحليل ثالث وسألت الدكتور قالي (فلا تتخوفي اي واحد سليم في الدنيا لو يعمل مزرعة لاي منطقة في جسمه بيطلع فيها بكتيريا قليلة جدا )

اما عن اافرازات الشفافة التي بدون رائحة او لون ومرات مثل زلال البيض فهذه الافرازات تغسل عندك المنطقة او يمكن كيس ماء ونزل او يمكن الوحدة مع الاثارة ينزل منها افرازات وكمان في اوقات من الشهر طبيعي تنزل منها الوحدة هذه الافرازات قبل الدورة وبعد الدورة وفترة الاباضة
ولا تلعبين بنفسك وترى كثر الغسولات والتحاميل تضر ما تنفع لانه يوجد بالمهبل بكتيريا طبيعية مفيدة تعمل واقي للمهبل من دخول بكتيريا اخرى مضرة وكثر المضادات والغسولات بتقتلها وبالتالي بتقل المناعة وبتضري نفسك ما بتنفيعيها

ونصيحة اخرى اسفة على الاطالة ولكن حبيت اساعد باللي اعرفه واطمنك لا تستخدمين الصابون بشكل كبير او يوميا وانما استخدمي الماء الفاتر بالغسيل فقط لا غير

اما بالنسبة للحرقة المهبلية اذا كان عندك كل شيئ طبيعي فهي تاتي في فترة الاباضة وقبل الدورة بشكل طبيعي وفي ناس يصاحب فترة الاباضة نزول نقط بسيطة من الدم مع الحرقة وانتي شوفي نفسك
وان شاء الله مافيكي الا العافية

معلش طولت كثير وانسداد القنوات مش من اي التهاب على طول يصير حبيبتي هذا يحصل نتيجة الاهمال لفترات طويلة قد تكون لسنوات وليس في يوم وليلة

ولا تنسوني من دعائكم لي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل برحمتك يا ارحم الراحمين
39
79K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارض
ارض
حلو موضوعك اختي وتسلمين بس لو كانت افرازات سائله مثل الماء ولونها ابيض شو معناتها؟؟؟
ليزا...sweet
ليزا...sweet
جزاكي الله الف خير على المعلومات وجعلها الله في موازين حسناتك ان شاء الله ياكريم ياكريم ياكريم اكرم اختي فيك بالذريه الصالحه
متعة الحديث
متعة الحديث
ياليت أختي توضحين أسم العلاج في حالة الفطريات , مشكورة .
monamoon36
monamoon36
في حبة اسمها ديفلوكان تاخذيها مرة وبعدها باسبوع كمان حبة وان شاء الله ما تحتاجينها واذا خفت ورجعت بعد مدة معناته لازم زوجك ياخذ منها لانه يرجعلك العدوى يعني تاخذي العلاج انتي وزوجك وبالنسبة للتحاميل في تحاميل اسمها جاينو ميكانازول في منها 7 حبات لسبع ايام وفي منها 3 تحاميل وفي تحميلة وحدة قوية
واذا كان الجلد من الخارج مع الحكة صار فيه حمار وهرش وتاكل في دهون للفطريات ادهنيه يوميا ولا تنسي تتغسلي بماء فاتر وليس بارد
monamoon36
monamoon36
ارض ارض :
حلو موضوعك اختي وتسلمين بس لو كانت افرازات سائله مثل الماء ولونها ابيض شو معناتها؟؟؟
اما عن اافرازات الشفافة التي بدون رائحة او لون ومرات مثل زلال البيض فهذه الافرازات تغسل عندك المنطقة او يمكن كيس ماء ونزل او يمكن الوحدة مع الاثارة ينزل منها افرازات وكمان في اوقات من الشهر طبيعي تنزل منها الوحدة هذه الافرازات قبل الدورة وبعد الدورة وفترة الاباضة
ولا تلعبين بنفسك وترى كثر الغسولات والتحاميل تضر ما تنفع لانه يوجد بالمهبل بكتيريا طبيعية مفيدة تعمل واقي للمهبل من دخول بكتيريا اخرى مضرة وكثر المضادات والغسولات بتقتلها وبالتالي بتقل المناعة وبتضري نفسك ما بتنفيعيها