reem35
reem35
msbtool
msbtool
.........
1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟:44:
شعور مقرف الله يكفيكي الشر بس بالفعل في ناس تحطي لهم الالوان والاشكال واذا جيتي تروحي عندهم انشف من النشافه

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟:06:
احيانا تصير
بس برضو اموت قهر واحس عدم تقدير منهم واستحقار لو وزوه اي خبوه كان ارحم

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??:mad:او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????
احاول اقلص عدد الانواع وما ادلعهم .. مايستاهلوا بس ما اقدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟)

والله صعبه جاين يدلعون عندي ما عاد اتمنى احد يجي
أسيرة الجمال
أسيرة الجمال
[/QUOTE] والله يالغلا كسرتي خاطري وش هالعالم اللي تروحين لهم انا والله لو منك جلستي في بيتي ارحم لي من هالروحات اللي تحوم الكبد :09:
[/QUOTE] والله يالغلا كسرتي خاطري وش هالعالم اللي تروحين لهم انا والله لو منك جلستي في بيتي ...
والله يالغلا كسرتي خاطري وش هالعالم اللي تروحين لهم انا والله لو منك جلستي في بيتي ارحم لي من هالروحات اللي تحوم الكبد :09:

الله يسعدك حبيبتي والله لا يكسرلك خاطر والله معاك حق أنا بيجوز كل شهر مرة لأفكر أزور حدا بس أنا لأنو هون بالرياض ولحالي أنا والأولاد فيحرام همي أولادي اللي بيطلبو فما بحب أفشلهم بس أنا صرت لما أروح عند أي حدا صرت أعشي الولاد وأطعميهم كيك وحلو وكل شي ولما يروحو عند الناس الحمد لله مابيطلبو شي وشكرا إلك حبيبتي

:26::26:
كبريـــاء أنثـى

و الله الهدف الأول و الرئيسي من الزيارة مو الأكل
في الحلى و الفطاير و يصير هو همي
و اقول ليش ماضيفوني و ليش ماحطوا لي !!
الهدف التواصل و السؤال.

و الموضوع بسيط و غادي جدا !!!

اللي مايضيفني
بتكفيني القهوة و حبتين التمر
لأن هذا أهم شي اللي ممكن ازعل لو ماحطوه
اما الأطباق الجانبية من حلى و فطائر
الناس و ظروفهم
فيه اللي مايعرف
و اللي مايقدر
و اللي ما معه
و اللي ماتدخل المطبخ !!!

و في حال جبت معي شي
أحب انهم يحطونه و ان ماحطوه !!
يمكن شالوه يسهرون عليه اخر الليل !
أو نسوه !

أما اذا ما أكلت من اكلي
بسألها ليش ماتمد يدها
و الأكل مو بالغصب
يمكن ماتاكل حلى كثير ( مثل حالتي )
يمكن تسوي ريجيم
يمكن ماعجبها طيب !!
بس الأكيد إني بسألها

اللي بقوله و خلاصة الكلام
الضيافة اللي اكثر من القهوة و التمر
مو اساسية و لا هي اللي بتسبب لي الضيق
من الناس.. فيه أمور أهم من الأكل تستاهل انه نتضايق عشانها

sanfora_01
sanfora_01
انا بصراحة اول مره اشارك بس ياخواتي احنا ليش نقيس المعزة بلاكل بعدين ترى اللى احنا نسويه مرررررره كثير انا مثلكم لما احد يجيني اتعب من كثر ما اسوي حتى العيش كنت اخبزة بس بصراحة صرت احس ان كل جيه فيها كلفه وتعب وطووول الوقت في المطبخ فصرنا انا وصاحباتي متفقين علي شئ لما نزور بعض كل وحده تجيب طبق لانكلف علي اهل البيت ولا شئ وبعدين الحياة هلايام ياجماااااااااااااعة صارت جدا صعبة وكل واحده الله اعلم بظروفها والله يوفق الجميع ويازين البساطة وعدم التكلف

وشكري وتقديري للجميع