dalia200002
dalia200002
منى مشكورة حبيبتي جزاك الله خير يالغالية
منى مشكورة حبيبتي جزاك الله خير يالغالية
ممتاز اختي : خلي الاسم بعدين ..

انتي ساكنة بالغرب ؟

ممكن نستفيد من بعض ..

:26:
ملكة المعاني
ملكة المعاني
هلا وغلا الله يبارك بالاخت اللي طرحة الموضوع وخلت البنات يفضفضون انا وحده مليت من الفراغ والروتين اليومي

امس نفس اليوم واليوم نفس بكرى خلاص تعبت ونفسيتي كل ماله اردى مااطلع ولااروح بس ياعند اهلي او اهله

وهو طول يومه برى مايجي غير وقت النوم واذا كان برى ونبي شي يجي يجيبه المهم انا وحده احب المكياج وشاطره

وحييييييييل وبقوه شاطره فيه وبشهادته كل اللي حولي بس مافي امل اشتغل بالهوايه هذا لانه راح يرفض وغير كذا انا مااقدر

الهوايه الثانيه التصميم احب تصميم القطع البلايز الغربيه ومبدعه حييييل فيهم واحب ادخل الالوان ومره فتحت الموضوع اني اصمم

وابيع قال هذا اللي باقي عليك عشان ماينادوني بسم بكرى يقولون الناس يارجل الخياطه الله مغنيناوالحمد لله محنا بحاجة الفلوس تخيلون قوة الاحباط اللي جاني او بكرى الناس

تتصل عليك وتقول ياخياطه ابي موديل انا فهمته اني اسوي ومااظهر بصوره اعرضهم عند وحده اعرفه بمشغلها ولها اجار شهري تقريبآ

500 قال يعني انتي بس ترسمين وهي تفصله لك خلاص يالله انا اعين واعاون ابد بكرى اشتري لم الوان وطباشير وورق تخيلي كيف

يتطنز على بالكلام وانا حيييل متحمسه بس مدري كيف ابداء واذا احد ساعدني على وعلى اعداء راح اصمم على موقفي للنهايه

يعني كيف ابداء ومن وين خاصه انه ماعندي خياطه ولا شي قلت ابداء اسوي عند كل خياط قطعتين واعرضهم واللي تعجبه القطعه

انفذه على مقساته والله محتاره بالامر وخايفه امانه بنات اللي عنده حل اوطريقه تساعدني فيها انه تسهل الموضوع علي لاني

متحمسه بالموضوع حيييييل والله اني لاادعيله بظهر الغيب وراح اهديها من تصميمي وارسله على حسابي كل مابغت والله العظيم

مراح تندم لاني ومن جد مبدعه كل اللي يشوف لبسي والقطع اللي اسويها والبسها يقول تكفين سويلنا انا انتظركم على احر من الجمر
(البحر الهائج)
موضوع مفيد الله يوفق الجميع
raianh2007
raianh2007
بنات الشرقيه ويييييييينكم

انا شاطرة بالهارت اسويها بالبيت وخلطهم وشغل

نظيف من ودها تشاركني نسوي اي شي اهم شي نطلع بربح

نبي افكار نستفيد منها بمشروع يخص المطبخ
ملكة المعاني
ملكة المعاني
ليش محد رد علي وبرد على قلبي كل اللي ابيه تشيع وحافز للنجاح