جلكسي مالح
جلكسي مالح
موضوعنا بالصفحة الثانية لالالالا ماراح نسمحلة يرجع وراء مكانه بالصفحة الأولى دائما ان شاء الله
والله أنك صادقة ياسعودية الرواتب قربت وجاء الجد وميزانيتي فيها عجز كبير جدا وكلها من تجميع أبو الشباب فديته للفواتير
مايحب يسدد فاتوره في وقتها على بالة مع الوقت بتسدد نفسها

خطتي اني أزيد مبلغ 1000 ريال من راتبي بدون مايحس زوجي وأسدد الفواتير بعدين ارجع أخذة من الفائض

وش رايكم حلوة الطريقة والا لا؟؟؟؟
جلكسي مالح
جلكسي مالح
وين البنات يويويويويو كل هاذا علشان بكرةمدارس ؟؟؟؟؟؟ أنا مداومة من أسبوعين علشان كذا بكرة يوم عادي بالنسبة لي
تعبت من الوله
تعبت من الوله
qq qq :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمي موضوع يجننن
ساروونا55
ساروونا55
والله الموضوع فادني كثير زوجي ارسل لي المصروف الشهري اخذت نصه وعطيته

صديقتي وقلت لها خليه عندك ولا تعطيني منه شي وبعيش الشهر كله بنص المصروف

والحمد لله للحين ماشي الحال ومر علينا تسع ايام من الشهر .. والله ما تتخيلون ودي يجي الشهر

الجديد وانا ما لمست الي مخبيتهم مع صديقتي علشان ازيدهم .

وقررت من اول الشهر ما اشتري كراتين البسكوت والشكولاته الي كنت اشتريها كل شهر

وخفضت المصروف للبنات .. وجبت اغراض تكفينها حوالي 15 يوم ..

يارب اقدر انجح هالشهر يارب
نيــــــــــراز
ههههههههههههههههههههههه جلكسي حامض حلووو <<< كيفي ما ابي مالح

من جد حلووو خطوه راائعه والاحلى ان زوجك بدء معاك بنفس الخطه قدام العيال عشان العيال تقتنع وتعرف ان الكل متكاتف بالعكس روووعه وباذن الله راح نشوف التغير الجذري

بس سؤال بصراحه ايش رايك بطلعة البر والقهوه والشاهي مو احلى من كتمة المول والازعاج والقرف اللي فيه

انا مواعدتكم على سالفة الخميس وش اسوي فيه بس والله ما فضيت لي ثلاث ايام وانا مسافره بره كل يوم اوقف بولايه بس اجلس واستقر باذن الله راح اتفرغ لكم مزبوووط

____

سعوديه يسعدك ربي ويرفع من قدرك يارب تعرفي العالم شكلها لسى ما تعرفت على المووضوع والا كان تشوفي الموضوع ملعلع
بس اللي لها حاجه وحاسه بالمعاناه راح تجي ويرتفع الموضوع غصب ويكفي متابعتنا مع بعض باذن الله راح نضل على تواصل عشان نشوف هل فعلا جاب الموضوع الغايه المرجوه والا لا

_____

ميمي تقدرين تستثمرين ليه ما تقدرين لكن نصيحة اخت لها باع في الاسهم ابعدي عن الصناديق الاستثماريه لاني اعتبرها مقبرة السيوله

والله يوفقك وتلاقي المشروع المناسب

عن نفسي اشجع فكرة مشروع كوب الذره او سيارة الاسكريم اللي فيها اسكريم وذره وفشار وغيره وموبس تدور في الاماكن العامه حتى بين الحارات حتلاقي عالم تشتري وموفقه