مكاوية مووووت
بنات انا اتبعت حركه الاظرف وسويت حركه اني كل مصروف اسبوع لي وحق عيالي احطه بظرف خاص علشان ما اتعدى عالاسابيع الباقيه احسها هالحركة وايد فادتني والباقي من فلوس الاسبوع اذا صار فيه باقي اضعه فظرف الفائض واذا انزنئت نهايه الشهر او طلع لي شي ضروري اقدر اصرف من ظرف الفائض على فكرة هالظرف ماله شغل بالجمعيات وغيره كلن فظرفه هاي اللي اقصده مصروف الترفيه
بنات انا اتبعت حركه الاظرف وسويت حركه اني كل مصروف اسبوع لي وحق عيالي احطه بظرف خاص علشان ما...
منورة ريم الدوحة مراحب

فعلا الاظرف انا مجربتها مريحتني كثير ومخليتني دايما وازنة الامور

وعارفة متى يخلص الظرف وكم يجلس فيه بالنسبة لي عاملة زيك

بند الترفيه مايزيد عن 300 ريال يعني بمعدل مرتين ف الشهر :time:

واذا جاتني خرجة على بيت او شي تتوفر واحيانا مانخرج نعمل جو بالبيت

ونجيب مكسرات وحلويات وعصيرات وننبسط وتتوفر الفلوس
نيــــــــــراز
صمت المشاعر

ابشري

اول استفسار عن التقسم هذا مو تخصصي تخصص البنات هم عليهم التقسيم

الثاني اذا انتي ما تحبي الدراسه يعني على بالك المدارسه الخاصه بيعطونك الدرجات انتي عارفه ماديتك كيف يدوب تغطي امورك الاساسيه تروحي تجيبي على نفسك هم وتضيق في عيشتك وانتي عارفه نفسك ان مالك خلق دراسه ولا انتي فالحه فيها

اصبري الين تروقين كم سنه وتتحمسين للعلم وحتى لو دخلتي حكومي حتنجحي حتنجحي اما اهليه معليش ماله داعي اهجدي وكبري الوساده

وش بعد سالتي عن الليزر هذي انا ما دخلت راسي ابد عاد انتي بكيفك

وش بعد سالتي ايه بخصوص الحنان الزايد سيبك منه ماراح يفيدك ولا راح تفيدك سيارة زوجك الله لا يهينه يدل طريق الورشه ويعرف يدبر عمره

اما ذهبك كله على سياره وليتها باسمك نقول ميخالف بعد سياره وكل شوي عطلانه يعني لو باعها وجاب سياره جديده وكاله من الرخيصه الحلوه كان وفرتي ذهبك وهو دبر عمره بالمبلغ

واسمعي كلام امك المره الثانيه

وروحي قولي لزوجك بيع كفر من كفرات السياره السبير وجبلي فيها خاتم بيقول معصي لكن انتي روحي بيعي ذهبك وخلي الحنان ينفعك عرفتي ليه انا معصبه وبكره روحي اشتكي لامك انا بعت ذهبي ولا قدرني انا سويت له ولا بان فيه انا بنتظر منك رساله بعد سنتين ان الله احياني واحياك خلاص وابيك تقولين بصراحه هل كلامي سليم او لا لا تردين الحين لانه لسى الحنان مندفع بقوه بس تعالي بعد سنتين وردي علي اوكي

على فكره تراني اتكلم والعالم تفتكرني عايشه بجحيم مع زوجي الحمدلله انا مبسوطه وسعيده الله يتمم علينا يارب رغم ان الحياه ما تخلوو من البهارات على قولتهم الين صرت ابيع بهااار هههههههههه

لكن من كثر القصص اللي تمر علي من صاحباتي وقرايبي يستدير راسي طيبتكم الزايده وفروها الين تعرفون معادن رجالكم صح مو تصير مغفلين اسمحولي بالكلمه بس هذي الحقيقه

يالله اتمنى اكون قرقرت كثير عليك وتطلعي بفايده يارب
نيــــــــــراز
الحلوه ام الحلوه

تروحي وترجعي بالسلامه يارب

بالنسبه لسالفة التصنيع السعودي

يعني انا رحت لجزيره من جزر ماليزيا عجبتني فيها شغلات يدويه وطريقة تنسيق الالوان بصراحه اول ما شتفها قلت بس بشتريها هدايا للاهل

جلست قدامه شوي افكر قلت وليه صورتها بكل اشكالها واشتريت وحده بس وعندي انا اخت مبدعه بصراحه في الاشغال اليدويه طالعه على اختها جبتها لها وقلت لها سوي مثلها وبيعي وهذي هي الصور واستفيدي

حتى الموديلات الملابس ساعات تحسين الخامه مهي قد كذا بس تنسيقهم باللون حلوو والقصه حلووه صوري التشكيله اذا كانت الصور تكفي او اشتري قطعه وحده واذا جيتي طبقيها هنااا وبيعي هذا اللي انا اشوفه صح من السفر بصراحه

ما ادري اذا انتي رايقه للشي هذا او لا

ساعات تمر علينا افكار حلوه في الغربه او السياحه بس تحتاج لكاميرا بشنطتك شايلتها وين مارحتي واي فكره طوالي القطي لها صوره واذا غابت الكاميرا اسئلي المحل طوالي هل عندكم ويب سايت اعطوني كرت للمحل

ادخل وانزل الافكار اللي اعجبتني وهكذا خصوصا اذا كانت حرفيه وشغل اليد هو اللي طاغي عليها

والله يوفقك يارب وترجعي لنا وانتي محمله بالافكار الذهبيه اللي راح تساهم في الاستثمار بعد توفير 6 شهور
اسعد امراه
اسعد امراه
متابعة بصمت
ماشاء الله رجع النشاط
بصراحة ما اقدر انظم لكم الا بعد 3 سنوات ههههههههه نكون خلصنا ديون العمارة على خير ياااااااااارب
تتوقعون اش يصير في خلال 3 سنوات
اتمنى القى مكاوية اشترت ارض وبدت تعمر وتنتف شعرها هههههههههه مع العمارة والله هم بس اهم شيء نرتاح من الايجار
الحلوة ام الحلوة
اوووووووووووووم م م م اسوي كذا كثري منها
انا مااعرف الا الصرف فقط لاغير
وشي الجزيره لاتكون لانكاوي