مكاوية مووووت
الشهر اموري زنقت مرة مرة بسبب تنويم ولدي بالمستشفى وسحبوا مننا 3000 ريال

الله يعوض بس ويشفيه وبعده كملوا بناتي وابوهم وانا ويلا كل شوية ماخذين علاج من الصيدلية

واظطرينا نسحب مبلغ الطواريء ومبلغ الترفيه وشوية من الايجار الله المستعان يعني زنقة محترمة

والحمدلله على كل حال
نيــــــــــراز
الشهر اموري زنقت مرة مرة بسبب تنويم ولدي بالمستشفى وسحبوا مننا 3000 ريال الله يعوض بس ويشفيه وبعده كملوا بناتي وابوهم وانا ويلا كل شوية ماخذين علاج من الصيدلية واظطرينا نسحب مبلغ الطواريء ومبلغ الترفيه وشوية من الايجار الله المستعان يعني زنقة محترمة والحمدلله على كل حال
الشهر اموري زنقت مرة مرة بسبب تنويم ولدي بالمستشفى وسحبوا مننا 3000 ريال الله يعوض بس ويشفيه...
الف سلامه عليكم يا مكاويه

شكلكم ماكلين اكل من برا مهونظيف وولدك عشان صغير ما قدر يتحمل طوالي بانت فيه الاعراض

لا تشيلين هم الفلوس اصلا انتي ما وفرتي الا عشان الاوضاع اللي مثل كذا فلا تفكري باللي يندفع على شي ضرري واساسي

اهم شي قومتكم بالسلامه وانتي بجده عليك بموية زمزم اغسلوو معدتكم فيها اشربوو كميه كبيره منه

والله يشفيكم ويرفع عنكم يارب
العطاوية
العطاوية
الشهر اموري زنقت مرة مرة بسبب تنويم ولدي بالمستشفى وسحبوا مننا 3000 ريال الله يعوض بس ويشفيه وبعده كملوا بناتي وابوهم وانا ويلا كل شوية ماخذين علاج من الصيدلية واظطرينا نسحب مبلغ الطواريء ومبلغ الترفيه وشوية من الايجار الله المستعان يعني زنقة محترمة والحمدلله على كل حال
الشهر اموري زنقت مرة مرة بسبب تنويم ولدي بالمستشفى وسحبوا مننا 3000 ريال الله يعوض بس ويشفيه...
الف سلامات طهور ***** الله
مثل ماقالت الغالية نيراز هذا وقتها وصحتكم بالدنيا وعليك بالزمزم والعسل مع الليمون عن تجربه يقوي المناعة ويقاوم الأمراض
الله يشفيكم ويشفي مرضى المسلمين
مكاوية مووووت
مشكورين نيراز والعطاوية الله يبعد عنكم الشر

وكل من رد على مشاركتي واطمن على صحة ولدي الله يجزاه الف خير
نيــــــــــراز
اهلين وسهلين بالعطاااويه

وينك شكلك انتي اللي رحت الصين تجيبين البضاعه

خبرنا فيك تقولين اكياس الضغط وبعدين اختفيتي بشري وصلت والا لى <<< حشى صارت ولاده

المهم طمنيني وصلت او لا يالله عشان اجهز دريهماتي ....

مكاويه موت طبعا انا ما حتكلم ذحين الين تعدين من ازمة المرض بعدين اسئلك عن الاجار ايش صار عليه

ومين كمان شراشف الصلاه ترا يا شكولا والله كلمت اللي قلت لك عليها انها تاخذ قالت ابد اخذ منها دفعه واذا مشت تعاملت معها فاشوف حلوو الموضوع خصوصا اني ضامنه انها راح تمشي اصلا لا تشيلي هم حمشيها لك باذن الله تعالى بس ما قلتي ايش صار عليك

مين كماااان قلنااا ؟؟؟

هههههههههههه ما صدقت شفت العطاويه هجوووم على البنات

يالله عشان الحمله تنعش شوي