العطاوية
العطاوية
متابعتكم يالغليات
بس بصصصصصصصصصمت
منية الرضا
منية الرضا
تشكريييييييييييين عى هده انصائح انا عضوة جديدة
سلللللللللللللللللللللللللللام
محبة التجديد
محبة التجديد
أهلين ياحوايات أخبار الجميع إن شاء الله بخير .
الله يوفق كل وحده بدأت تجارتها .
ومارديتي علي يا العطاويه عن أسعار الأكياس من زمان أرسلت لك على الخاص.
ويامكاويه بالنسبة للشحن عادي أشحني مع زاجل لانه أرخص وزي ما قالوا لك حطيها في علب بلاستك تتحمل الضغط وأنا شحنت معهم .
أستفسار
أختي تبغى تروح جده وتبغى تعرف المحلات اللي تبيع ماركات مخفضه لانها ودها تبدأ تتاجر فيها اللي تعرف لاتبخل على ومالها إلا الأجر.
أنتظر الرد............
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
محبة التجديد

الله يحيي أختك بجدة..وبالنسبة للمحلات كثيرة ما شاء الله وأنا باقول اللي عندي وان شاء الله الباقيات يدلون بدلوهم.

1- محل الساحة في طريق المدينة جنب مستشفى جدة الوطني هذا يبيع بضاعةالسواني مخفضة.
2- فرصتك الآن...جنب مجمع الشرق في شارع المكرونة هذا يبيع بضاعة سمينا مخفضة.
3-سوق شارع صاري عند دوار الهندسة تلقين مجموعة محلات كلها ماركات مخفضة ومنها تاج توج والقوافي وأوركيد ومحلات كثيرة مرة ما شاء الله.
4- الصواريخ قدام سوق الرحمانية فيه مجموعة محلات كلها تخفيض ماركات ومكتوب عليها بس أكثر شي أروحه أنا يارا وحبة حبة وفيه والله غيرها ...وحتى سوق الرحمانية صح بسطات لكن تطلعين منه بشغلات عجيبة ما شاء الله.
محبة التجديد
محبة التجديد
محبة التجديد الله يحيي أختك بجدة..وبالنسبة للمحلات كثيرة ما شاء الله وأنا باقول اللي عندي وان شاء الله الباقيات يدلون بدلوهم. 1- محل الساحة في طريق المدينة جنب مستشفى جدة الوطني هذا يبيع بضاعةالسواني مخفضة. 2- فرصتك الآن...جنب مجمع الشرق في شارع المكرونة هذا يبيع بضاعة سمينا مخفضة. 3-سوق شارع صاري عند دوار الهندسة تلقين مجموعة محلات كلها ماركات مخفضة ومنها تاج توج والقوافي وأوركيد ومحلات كثيرة مرة ما شاء الله. 4- الصواريخ قدام سوق الرحمانية فيه مجموعة محلات كلها تخفيض ماركات ومكتوب عليها بس أكثر شي أروحه أنا يارا وحبة حبة وفيه والله غيرها ...وحتى سوق الرحمانية صح بسطات لكن تطلعين منه بشغلات عجيبة ما شاء الله.
محبة التجديد الله يحيي أختك بجدة..وبالنسبة للمحلات كثيرة ما شاء الله وأنا باقول اللي عندي وان...
مشكوره أختي على هذا الإيضاح لكن هي تبغى اللي يبيعون جمله؟؟؟؟؟؟؟