Saяά
Saяά
مشكووووووووره يابعدهم
العطاوية
العطاوية
مرحبا بالغاليات
محبة التجديد الأكياس وصلت وخطيرة وعليها إقبال مو طبيعي حتى إن الشركة كان عادي عندها تبيع بالدرازن صارت تبيع بالكرتون او أقل شي نصف كرتون والكرتون عباره عن 12 درزن بس فيه مكسب مو صاحي قريبه لي شرته وكسبت في الدرزن 60 تخيلي تشترينه ......برخيص مره وكذا وحده طلبو مني بالكرتون ورجعو أخذو والله وحده أخذت كرتون وبعدين رجعت أخذت كرتونين والحين طالبه كرتون
على العموم لو بغيتي سعره ومصمله تشترين على الخاص ما ودي احد يسأل إلا المعزم وسلامتكم
ام عليوان
ام عليوان
حبيبتي العطاويه ياليت ترسلين لي الاسعار على الخاص اذا ماعليك كلافه
النصوحه
النصوحه
مرحبا بالغاليات محبة التجديد الأكياس وصلت وخطيرة وعليها إقبال مو طبيعي حتى إن الشركة كان عادي عندها تبيع بالدرازن صارت تبيع بالكرتون او أقل شي نصف كرتون والكرتون عباره عن 12 درزن بس فيه مكسب مو صاحي قريبه لي شرته وكسبت في الدرزن 60 تخيلي تشترينه ......برخيص مره وكذا وحده طلبو مني بالكرتون ورجعو أخذو والله وحده أخذت كرتون وبعدين رجعت أخذت كرتونين والحين طالبه كرتون على العموم لو بغيتي سعره ومصمله تشترين على الخاص ما ودي احد يسأل إلا المعزم وسلامتكم
مرحبا بالغاليات محبة التجديد الأكياس وصلت وخطيرة وعليها إقبال مو طبيعي حتى إن الشركة كان عادي...
اختي العطاوية الله يوفقك يارب ويفتحها عليك..بس طولي بالك التجارة يبيلها طولة بال وسعة صدر ..
لازم الوحده تسأل بالأول يمكن يناسبها السعر ويمكن لأ..مايصير ماتسأل عن السعر الا اللي معزمه ..وشلون تعزم بدون ماتعرف السعر ..وتقبلي ملاحظتي :27: والله يوفقك مرة ثانية..
ريمان القمر
ريمان القمر
الموضوع مميز وبصراحه ناس اصحاب عقول نيره تساعدنا وجزاك الله خير