رمانة نجد
رمانة نجد
بنات انا قاعدة اقنع زوجي اني امسك المصروف هذا الشهر.. وفكرت اني اقوله يعطيني 4000 وناوية اقسمها كالاتى : 1500 اغراض للبيت 500 خاص لي 500 للاولاد ملابس وجزم بس 400 موية وكهرباء 200 هدايا ومواجيب 1000 ادخار خاص لي وبقولكم على شي قبل ما تقولون لي صح او خطا انا اشتري لي مجموعة ملابس طلعات وبيت واكسسواراتهم وعيالي برضو اشتريلهم مررة وحدة واخلص ...يعني من الحين لاربع شهور ماراح اشتري شي لهم الا يمكن خفايف ما تكلف . مكاوية وسندريلا العطاوية والشيماء وجالكسي واماني وكل البنات ساااعدوني الله يعافيكم
بنات انا قاعدة اقنع زوجي اني امسك المصروف هذا الشهر.. وفكرت اني اقوله يعطيني 4000 وناوية اقسمها...
حملة رائعة جدا
اماني حلوه
اماني حلوه
السلام عليكم يا حلوات مكاوية هلا والله ...وصلتك رسالتي ..؟ فاقدتك من مدة. أخواتي أنا اتخذت قرار بالنسبة للجوال وان شاء الله يكون صائب. قررت أترك رقمي الحالي مع انه معي من أكثر من 10 سنوات ما شاء الله...عشرة عمر يعني وبآخذ شريحة شحن واجرب واشوف لأن من جد الفواتير وضعها غييييير عااااااادي
السلام عليكم يا حلوات مكاوية هلا والله ...وصلتك رسالتي ..؟ فاقدتك من مدة. أخواتي أنا اتخذت...
اتوقع افضل لك انا خليته استقبال بس على الاقل تحكمين نفسك بالمكالمات
ام بدر القمر
ام بدر القمر
مكاويه مووت تروحين وترجعين بالسلامه
شجرة الدر حبيبتي

الاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه..

انا ماقلت كذا بالعكس لو يلقى بتكلفه اقل كويس لكن المقصود اني ادوور عالاقل لمجرد اقل وليس لمجرد انه بنفس جودة الاغلى والافضل يعني ما اظغط على نفسي وانا حمدلله ربي
موسعها علي صح ولا لا ..
ولا تنسين اني قلت :

..

بالفعل فيه حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه:
في سنن الترمذي أيضاً عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " لا تزول قدم ابن آدم يوم القيامة من عند ربه ، حتى يسأل عن خمس : عن
عمره فيم أفناه ؟ وعن شبابه فيم أبلاه ؟ وعن ماله من أين اكتسبه ، وفيم أنفقه ، وماذا عمل فيما علم "
ولكن ايضا فيه حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله يحب أن يرى أثر نعمته على عبده". رواه الترمذي.

في حديث أبي الأحوص الجشمي عن أبيه أنه رآه، وعليه ثياب رثة، فأنكر عليه، فقال: أليس عندك شيء من المال؟ فقال: عندي من الإبل، والخيل، والرقيق. فقال: إذا أنعم الله
عليك نعمة، فليرَ أثر نعمته عليك .
وهذا هو المشروع، أن يبدي العبد، وأن يظهر أثر نعمة الله عليه -سبحانه وتعالى-، ولا مانع من التقشف أحيانا، أو البذاذة، إذا أراد بذلك أن يكسر نفسه، وأن يعودها، وأن يروضها على
مثل هذا.
والتحقيق أن العبد إذا لبس الثياب الحسنة الطيبة، وقصد بذل شكر نعمة الله عليه، فهو على خير، فيكون داخلا في باب الغني الشاكر.
ولاتنسين اني قلت

الحلوه ام الحلوه :

تصدقين عاد ان ابوي دايما يقول مافيه حليب بالسعوديه الا وشربناك منه
دايما يقولون لي بنت العلب << مارضعت صدر ماما بس الغريب في الامر ان عمتي رضعتني ههه وصار لي اخوات من الرضاعه بس حليب ماما << حامض على بوزي..
ههه يعني اختك اختك لا مفر.. << جحدت جلكسي

تصدقين توني انتبه هههه ولدي اسمه بدروانا اشوفه قمر مادريت انه نفسه ههههه

هههه ارجع واقول

ومرحبتين كبار خذي دور نيراز محد قالها تروح وتخلينا << ياربي لايفهوني غلط ... الله يوفقك يانيراز ...

انا ليش تجحدين اني اختك..مقدر اقول من الرضاعه بس اقدر اقول من العلب..

عموما الحلوه ام الحلوه jojo-a ردها مرره مفيد..
(Rose)
(Rose)
رووووووووووووعه موضوعك

والله انك جبتيها على الجرح

يطير الراتب من اول اسبوع من الشهر وبعدها نتسلف

تحسين مافيه بركة

مو مثل اول مكآفات الكلية فيه بركة على قلتها
اماني حلوه
اماني حلوه
بنات انا قاعدة اقنع زوجي اني امسك المصروف هذا الشهر.. وفكرت اني اقوله يعطيني 4000 وناوية اقسمها كالاتى : 1500 اغراض للبيت 500 خاص لي 500 للاولاد ملابس وجزم بس 400 موية وكهرباء 200 هدايا ومواجيب 1000 ادخار خاص لي وبقولكم على شي قبل ما تقولون لي صح او خطا انا اشتري لي مجموعة ملابس طلعات وبيت واكسسواراتهم وعيالي برضو اشتريلهم مررة وحدة واخلص ...يعني من الحين لاربع شهور ماراح اشتري شي لهم الا يمكن خفايف ما تكلف . مكاوية وسندريلا العطاوية والشيماء وجالكسي واماني وكل البنات ساااعدوني الله يعافيكم
بنات انا قاعدة اقنع زوجي اني امسك المصروف هذا الشهر.. وفكرت اني اقوله يعطيني 4000 وناوية اقسمها...
اشوف حلو تقسيمك مررره بس كم عدد الاولاد يعني انتي يكفيك 500 والادخار حلو بعد

لكن اغراض البيت والفواتير ماعندي فكررره لانهم تبع زوجي والمواجيب على حسب

تقسميك حلووو بس اذا زوجك يقدر يعطيك اكثررر خوذي منه وادخري اكثررر