الطموحه2
الطموحه2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الأخوات إن شاء الله الجميع بخير
الف .. الف.. الحمدلله على السلامة نيراز و كلامك حكم ’ الله يسعدك يارب
مشكوره جوجو على الطرح الرائع والمواضيع القيمة ..
ام شيت
ام شيت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة خواتي الكريمات اناكنت قارئة فقط بس من كم يوم قريت موضوع الحملة واعجبني وحبيت اشترك معكم في الاجر وانا بطيئة في الكتابة علشان كذا اعذروني في الاختصار وابي افيد مثل مانامستفيدة منكم خواتي تكلمتوعن بيت الملك وعن التوفيروالكل يعرف بيت الملك موبسهولة يحلة طيب اذا عندك بيت وعندك عيال كبار وصغار واذا توفي صاحب الملك اب او ام وشيصير في حال الصغا راوالبنات اذااحتاجوا كلنا نعرف قصص عن اسروشصار لهم بعد ابوهم او امهم او الام هذااذاكان الورث قليل الي عندها حل تكتبة ومشكورات
ام شيت
ام شيت
الحمد**** على السلامةالاخت نيرازنورت المملكة وحيل الله الموجودات كلهم من دون عدد لاني بطيئة في الكتابة سا محوني
ندالايااام
ندالايااام
أهليييييييييييين نيـــــــــراز أسفررررت ونورت حياااااااااااك

كلام جميل منجد فكرررة مرررررة حلوة بس لوسويت أستراحة وكان اللي جنبك باني عماااااارة وش طولها وسادة الهوى

ومسوية كتمة الفكرة عن جد حلووووووووة بس مين اللي بيقتنع بيقولو النااس قعد قعد بعدين سوى أستراحة يسكن فيها

أنا تعجبني فكرة بيوت الاجاااااااانب مررررررة حلوة وصغيرة وملمومة على بعض

حديقة صغيرة ومسبح صغير مو مثل بيوت ها ليومين عمارة وش كبرها وكأني في صندوق مغلق

وانا اقول يا نيراز تتكلمي استراحة مكشوفة ومدري وشوالانك عايشة في مدينة جوووووها جوناااان الاجواء في

المنطقة الجنوبية ضباب حركات وأمطار الله الله على أجواء أبها الخيالية

اخبااااارك مكاووية مووت جوجو
مكاوية مووووت
اخيرا نيراز كتبت وينك يالغالية طمنينا عنك اكيد مشغولة واحنا مقدرين

انا معاكي بفكرة الاستراحة بس اللي عندنا تفكير مختلف مدري ايش تقولي بس وبعدين نفس كلام ندا الايام كلام الناس

ورطتنا مو قادرين نتخلص من كلام الناس وعادات الناس الله المستعان بس ربك كريم يفرجها على جميع المسلمين

وبعدين تعالي في جدة وساكتة اقلها نتقابل في عزيز مول بس اشوف وجهك الحلو ياشيخة

ندا الايام كيفك اخبارك

وين الباقين انا خايفة حملتنا تروح في الصفحات الاخيرة شدوا الهمة بكرة الرواتب