ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
همس الغمام

روحي عالاعدادات وحطي عدد الردود في كل صفحة اربعين رد وتختصرين الصفحات افضل ولا تنسين تسوين حفظ من تحت

الله يجزاها خير اللي علمتنا وكل بنات الحملة الله يجزاهم خير
مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال ان شاء الله الجميع بخير وبصحة وعافية يارب

حبايب قلبي ابغى اقول شي كررناه من بداية الحملة بس حابة ارجع واذكر لاننا قربنا على موسم التخفيضات

طبعا احنا الحريم لو نقضي ياما ايام الكسوة بس يقولوا تخفيض يلا العباية على الراس وعلى السوق طوالي

عاد انتبهوا اربطوا الاحزمة واللي مااخذ ايام الكسوة ممكن يستغل موسم التخفيضات بس برضو لايتهور

واللي اشترت وعندها كفاية من الملابس خلااااص تحترم نفسها وتهجد وتروق وواولكم وعلى رأسكم مكاوية مووووت

تحياتي ..................
اماني حلوه
اماني حلوه
يارب يامكاويه ربي يربط على قلبي واهجدومااروح للسووق لان ماباقي معاي الا مبلغ بسيط لنهاية الشهر
ام بدر القمر
ام بدر القمر
هههههههههههههههه

مكاويه انتي كذا ( اختصار صح )

اماني لاتندفعي ورا مشاعرك خصوصا انك تقولي ان يدوب مبلغ بسيط لاخر الشهر تخيلي 25 يوم وانتي ممعك غير المبلغ هذا so شدي الحزام

انا اخباري ابشركم الشهر هذا اخذت من زوجي مبلغ صحيح انه متواضع قلت هذا لي مصرووف خاص ماراح اجيب منه لبيتك شي ولا لولدك ولا لاي احد ذا خاص معي

ههههه والمصيبه مدري ايش اسوي فيه احس اني مو محتاجه شي بس قررت اشيله على جنب شفتو كيف ..؟
مكاوية مووووت
الله يسعدك ياام بدر دوم هم كذا المكاويين دااااااااائما صح ولاهانوا الباقين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا اساليني عن اماني لاطفشت ضيعت القريشات اساليني بس الله يسعدها

وبالنسبة للمبلغ اللي اخذتيه من زوجك برافو عليكي ايوة كده تعجبيني ماشاء الله احس الحرمة لازم تشغل مخها صح

بالذات اذا منتي محتاجة المبلغ والله ينفع انا زوجي لما اعطاني مصروف خاص فيني مالي شغل باحد دخلت جمعية من غير

مايعرف واستلمتها 5 الاف وخبيتها والله جاتني بداية الاجازة ونفعتني في الترفيه والتنزه الحمدلله شفتي كيف

بس نشغل المخيخ ونطلع بافكار

في انتظاااااااااااااااااار الباقيين للتعليق

تحيااتي .............ز