ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
انا شريته من يو مارك ب450 المسامير دااااااااااايم ترتخى تبع اليد واجلس كل مره اشد فيها انا توقعت علشان الجهاز رخيص بس الظاهر حتى الغالى نفس الشى
أم سوسو وريري
أم سوسو وريري
انا شريته من يو مارك ب450 المسامير دااااااااااايم ترتخى تبع اليد واجلس كل مره اشد فيها انا توقعت علشان الجهاز رخيص بس الظاهر حتى الغالى نفس الشى
انا شريته من يو مارك ب450 المسامير دااااااااااايم ترتخى تبع اليد واجلس كل مره اشد فيها انا توقعت...
دمــــوع الــــورد الله يرفع قدرك دنيا وآخرة .
روان_22 إن شاء الله البنات يفيدوك .
walah_77 تتهني بجهازك يارب وهذا الغرض من الموضوع نذكر التجارب السيئة والمفيدة لإفادة أخواتنا .
ناعمه الشمرى أنا لما أشتريت الجهاز شوفت الرخيص بس قاللي أنو متعب وغير مريح والغالي أريح في التمرين فأخذته وقلت أكيد ثمنه فيه لكن للأسف طلع بخسارة .
الوان الطيف22
الوان الطيف22
صباحكم الله بالخيييير
انا ودي اشتري اوربتراك بس متردده هل هو ينحف ولا بس يشد
واذا وحده نحفت عليه الله يسعدها ابغاها تقولي كيف واتبعتي رجيم ولا بس تخفيف
بنات المدينه
وين القى الاوربتراك
غير يومارك واللي اشترته من عندهم بكم اخذته وهما يوصلوا لكي للبيت
وايش افضل اوربتراك
الله يسخرلها زوجها اللي ترد ويرزق اللي ماتزوجت بالزوج الصالح
ويرزق المحرومه من الذريه عاجلا غييير اجلا اللهم امييين انا ف انتظاركم
كتكوته واحب التوته
صباحكم الله بالخيييير انا ودي اشتري اوربتراك بس متردده هل هو ينحف ولا بس يشد واذا وحده نحفت عليه الله يسعدها ابغاها تقولي كيف واتبعتي رجيم ولا بس تخفيف بنات المدينه وين القى الاوربتراك غير يومارك واللي اشترته من عندهم بكم اخذته وهما يوصلوا لكي للبيت وايش افضل اوربتراك الله يسخرلها زوجها اللي ترد ويرزق اللي ماتزوجت بالزوج الصالح ويرزق المحرومه من الذريه عاجلا غييير اجلا اللهم امييين انا ف انتظاركم
صباحكم الله بالخيييير انا ودي اشتري اوربتراك بس متردده هل هو ينحف ولا بس يشد واذا وحده نحفت عليه...
سبحان الله وبحمده
دنياءالذوووق
دنياءالذوووق
صباحكم الله بالخيييير انا ودي اشتري اوربتراك بس متردده هل هو ينحف ولا بس يشد واذا وحده نحفت عليه الله يسعدها ابغاها تقولي كيف واتبعتي رجيم ولا بس تخفيف بنات المدينه وين القى الاوربتراك غير يومارك واللي اشترته من عندهم بكم اخذته وهما يوصلوا لكي للبيت وايش افضل اوربتراك الله يسخرلها زوجها اللي ترد ويرزق اللي ماتزوجت بالزوج الصالح ويرزق المحرومه من الذريه عاجلا غييير اجلا اللهم امييين انا ف انتظاركم
صباحكم الله بالخيييير انا ودي اشتري اوربتراك بس متردده هل هو ينحف ولا بس يشد واذا وحده نحفت عليه...
رفع