قمة افرست

قمة افرست @km_afrst_2

محررة برونزية

الله يسعد من ترد علي .. خايفة من عملية التنظيف

الحمل والإنجاب

:26:بنات ابختصر الكلام والله تعبانه ومافيني انا سقطت وانا في الشهر الاول اليوم والان الالام في البطن بسيطه بس ابي شي ينظف الرحم زين لان الدكتوره ما سوت تنظيف تقول بعد اربع ايام اقرر اذا يحتاج او لا وانا خايفه من عملية التنظيف تكفون ساعدوني :icon33:
22
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة الحنونة
غادة الحنونة
نصيحه دامك سقطتى للاول مالها داعي عملية التنظيف وكولي رشاد ينظف والالام طبيعي تحسي فيها
واتاكدي من اخت لنا هنا في المنتدى اسمها قشر قهوة وباذن الله ماراح تقصر معك
وربي يشفيك ويعوضك ياكريم
دلوعة زمانهاااا
ياحياتي ماعندي خيرهـ بهالامور
بس اتوقع الرشاد ومسمار ودارسين اغليهم واشربيهم على الريق
كوكو _ موكا
كوكو _ موكا
لتنظيف الرحم

ضعي بابريق

كأسين ماء + قبضة اليد اعواد قرفة + ملعقة صغيرة زنجبيل + رشة فلفل + ربع ملعقة قزنفل ( عويدي )

وسكر ... ودعيه يغلي

ثم ضعي معها حليب ( ابو قوس ..وادي فاطمة ..اي نوع ) مع نصف ملعقة نسكافية (لتحسين الطعم )

واشربيه .. وداومي يومين عليه

..وان شاءالله ماتحتاجين تنظيف
نوفه1429
نوفه1429
انا سويت تنظيف
سقطت مثلك اول شهر

نصيــــــــــــــــــــــــــــــــــحه لاتسمعين كلام الحريم ولاتاخذين وصفات والله والله والله ماضيعني الا كلامهم وبغيت اموت من الالم
وقالت الدكتوره لو ماجيتي كان( سد عليك الانابيب وتعفن في الرحم)

سويتها وقمت بعد العمليه زي الحصااااااااان ماشالله تبارك الله والحمد لله ماكملت شهر وحملت ماشاء الله
في نوعين اجهاض:

1-حبوب او تحاميل من تحت:
تسبب لك الم زي الطلق وبعد كل الم ينزل دم مع قطع ولازم تقعدين في المستشفى اسبوع او اسبوعين(مفتوحه القعده) لحد مايتأكدون انك نظفتي

2-عملية تنظيف:

مدتها:ربع ساعه
تكلفتها:تقريبا 3500
التخدير: كامل
الدم:يجي خفيييف وينقطع بعد اسبوعين
الدوره:تجي بعد 30 او 40 او 45 يوم من العمليه
الصلاه:تصلين وتصومين عادي
العلاجات: مضاد اسبوع بعد العمليه
الخروج: تطلعين نفس اليوم

وانا اهتميت بنفسي زي النفاس اسبوعين تبخرت بمره واكلت تمر وحلبه وقرفه ويانسون ورشاد وعسل وعصيرات واكل صحي

مع اني كنت مره مرتاحه ماحس بشي بس اضمن

لاتخافين توكلي على ربك وروحي لدكتوره ممتازه

الله يقومك بالسلامه ويعوض عليك..... دعواتك لي بحمل سليم وربي يعوضني ويعوضك خير
توفي اذا حبت توفي
لاتخافين ياختي انا جربت الاجهاض وكان عمره شهر ونص نصيحه مني نظفي عند دكتوره احسن لك
لاني انا اجهضت ولا نظفت عند دكتوره وجاني التهابات وقرحه في الرحم وصارت كبيره وكويتها
المره الثانيه حملت ولدت بس مانظفوا المشيمه حسبي الله عليهم
ورحت للمستشفى الجافل بالرياض ونظفوني ب1500 مع الاشعه والحمدلله طلعت بنفس اليوم ماشاء الله
صدقيني ماتحسين بشيء نهائيا لانك مخدره بنج كامل كلها ربع ساعه وانتي صاحيه وتطلعين بنفس اليوم اسمعي كلامي ولاعليك من كلام الحريم انتبهي تتعالجين بالاعشاب