تالين...

تالين... @talyn_15

محررة ماسية

قصتي كبيره مـأأأساه واملي بربي كبير تساعدوني بحل يريحني

الأسرة والمجتمع

انا مو تالين انا صديقتها

اول حاجه حابه اشكر صديقتي تالين ادعولها هيا دحين مسافره وماسكه الخط الله يوصلها بالسلامه
سجلت معاكم بس لسى ماتفعلت عضويتي واطلب من المشرفات مايحذفوا موضوعي لاني استئذنت منها

مشكلتي

والله مصيبتي كبيره ولكن الحمدلله على كل حال رح اختصر لاني احتاج حل ضروري تساعدوني بحل لاني اتشاورت مع نفسي الين تعبت مو لاقيه اي حلول انا ام لـــ4 اطفال الله يحفظهم 2 بنات 2 اولاد ويتيمه لا ام ولا اب عندي اخ واحد فاقد عقله الله يشفيه ومحجوز في المصحه واخت وحده اكبر مني ب16 سنه متزوجه وعندها 8 بنات و2 اولاد وزوجها قاسي وبخيل والله يعينها عليه يعني انا مقطوعه من شجره زي مابيقولوا مالي احد بعد الله الازوجي واهله مارح يتحملوني حملي تقيييييييييييييييييييييل والله مشكلتي من بعد 3 سنين زواج اكتشفت ان زوجي يتعاطى حشيش وجلسنا وتفاهمنا ووعدني يتركه وكنت اراقبه واهتم فيه وصدقت انه ترك ماكان عنندي حل تاني لاني كنت مخلفه بنوته ومرت سنتين تانيه ماشفت عليه شي قلت شكلو تاب الحمدلله وبعد ابني التاني رجعت من النفاس لقيتو رجع للحشيش ومعاه حبوب الظاهر انها كبتاجون وتغير مره وصار يضربني ويبهذلني ويشك فيني وصبرت حاولت اهرب حاولت الجأ لحد لكن مييييييييييييييييييييييين!!!!!
للاسف ماعندي احد ابدا رضيت بواقعي وقاعده احاول بس مافي فايده للاسف ومرت السنين وادهور اكثر والحين صار يشرب وينام في المجلس 3 ايام مقفل الباب بالمفتاح حي ميت الله اعلم انا تعبت خلاص واحتاج حل والله احترت مش عارفه كيف اتصرف وين اروح وكيف اترك اطفالي المشكله زوجي صار يتخيل انو عندي رجال ويقول شفته ويضربني الظاهر البلاوي دي تخليه يتخيل والاطفال نفسيتهم دمرانه ع الاخر انا اختصرت عليكم لاني بحاجة حل جدي وواقعي وصلت لمرحله حتى ما ابغى افضفض ابغى حللللل الله يرضى عليكم والي عندها مستشار معروف وثقه ترسل رقمه والله تعبت بنظركم هل يوجد حل لاني بصراحه اتوقع مااااااافي :44:
فكرت ابلغ عنو بس مين حيصرف على اطفاله وفكرت اتطلق واسيب الدنيا واهج بس مااستغني عن اطفالي

بنات ترى زوجي ماعنده اخوان بس اخت شرانيه الله يهديها وابوه مادي ومايعطي وجه
75
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطاطه
بطاطه
الله يفرج همك يااااااااااااارب
والله ماعندي حل
razaan
razaan
الله يعينك دخلى اهله يمكن يقدرون عليه
أوكوشية
أوكوشية
أسال الله تعالى أن يسخر زوجك لك وأن يهديه إلى مايحب ويرضى ،،، وأن يحفظك ويحفظ أبنائك ،،،

وعليك بسهااااااااااااام الليل فإنها لاتخطئ
° كلاسيكـية °
° كلاسيكـية °
مااقدر اقوولك الا الله يهديه ويسخره لك ولأولادك

وأن شاء الله البنات يفيدووونك
بروق الحجاز
بروق الحجاز
أسال الله تعالى أن يسخر زوجك لك وأن يهديه إلى مايحب ويرضى ،،، وأن يحفظك ويحفظ أبنائك ،،،

وعليك بسهااااااااااااام الليل فإنها لاتخطئ

يااااااااااااقلبى كمى مستشفى الامل يجوياخذويعااااااااالجونه

وانتى قدمى بضمان الاحتمااااااااااعى يصرفوعليكم,,,,,,,,,,,,,,