ام ثنيان الرياض
لا لا تستخدمون افالون وربي الكون الدكتور العيسئ طلع على قناه المجد مقابله وتكلم بالاخص عن كريم افالون وقال ان فيه وحده استخدمته 3 شهور وتزوجت وبعد زواجها طاحت بالمطبخ وصار عندها كسر بالظهر وانشلت والسبب ان عظامها اصبحت فيها هشاشه بسبب الكريم امتصه الجلد وسبب لها هشاشه وصارت مشلوله على كرسي والسبب هذا الكريم واي كريم تبييض بدون وصفه دكتوارة خطرررررررررر اللهم بالغت اللهم فاشهد -- القناعه كنز لايفناء وش بيفيدونك الناااس عشان ترضينهم -
مصاصه زرقاء
مصاصه زرقاء
قصدك دريمو فيت مو افالون اختي ركزي شكلك فيكي نوم هههههههه
بطبعي انا ملكه؟؟
تصدقين اختي انا نفس المشكله عندي مره شلت وجهي بحلاوه وصار المنطقه اللي فوق الخد لونها غامق مررره بس اللي زاد الطين بله اني انام واحط ايدي تحت خدي ووزادت المشكله وصارت كانها كلف طبعا الخدين بس الخد الايمن واضحه مره على العموم اذا الكريم فيه نسبه تقشير الوضع عادي البشره اذا صارت تتقشر تصير فيها قشور وحبوب ووضعها مزري بس الطبقه الميته تروح وبعدين استخدمي فيد اوت الازرق حلو ناسبني مره وخفف البقع وصارت بشرتي صافيه
تصدقين اختي انا نفس المشكله عندي مره شلت وجهي بحلاوه وصار المنطقه اللي فوق الخد لونها غامق...

اشكرك من كل قلبي الله يسعدك ياقمر...الكريم يعتبر مبيض مادري عنه يقشر والا لااه ..وبالنسبه لــ فيداوت هل هو طبي يمكن اجربه للبقعه فقط . لان بشرتي شكلها ماتحب الكريمات لاني سبق وجربت اولاي وطلع حبوب بس مو بهالشكل ياربي شكلي ماعاد باستخدمه
حببي رسول الله
انا استحدمته على سياقين وذراعي وجاء نتيجه بس طول وانا ماشفت نتيجه بس بعد 3شهور بان نتيجه كويسه مو مره بس زين
بطبعي انا ملكه؟؟
لا لا تستخدمون افالون وربي الكون الدكتور العيسئ طلع على قناه المجد مقابله وتكلم بالاخص عن كريم افالون وقال ان فيه وحده استخدمته 3 شهور وتزوجت وبعد زواجها طاحت بالمطبخ وصار عندها كسر بالظهر وانشلت والسبب ان عظامها اصبحت فيها هشاشه بسبب الكريم امتصه الجلد وسبب لها هشاشه وصارت مشلوله على كرسي والسبب هذا الكريم واي كريم تبييض بدون وصفه دكتوارة خطرررررررررر اللهم بالغت اللهم فاشهد -- القناعه كنز لايفناء وش بيفيدونك الناااس عشان ترضينهم -
لا لا تستخدمون افالون وربي الكون الدكتور العيسئ طلع على قناه المجد مقابله وتكلم بالاخص عن كريم...
مشكوررره ياقمر ...
لكن احب اوضح لك حاجه ..
اولا كريم افالون كريم طبي وآآآمن باذن الله
ثانيا انا استخدمته علشان بقعه في وجهي مو علشان ارضي الناس بس انا غلطانه لاني مااكتفيت بالبقعه رحت دهنت الوجه كله