'طااااااااااط
دام زوجك يبغى خلاص امرك لله استخيري واذا خير لكي بتحملي على الاقل جيبي الثاني بعدين ركبي لولب وقوليله مابغى احمل الا لبعد فتره لانه تعب والرجال مايحسو الله يهديهم
دام زوجك يبغى خلاص امرك لله استخيري واذا خير لكي بتحملي على الاقل جيبي الثاني بعدين ركبي لولب...
اي والله اش عليهم ماحد يشيله الا انا الله يعين بس
ومشكوره ع المرور
'طااااااااااط
كلامها صح انا جبتهم ثلاثة بنتين وولد والحين مرتاحه واخذ حبوب مانع اللولب هلكني وطلعته والحين مهتمه بنفسي وجسمي والله الايام تمر وترتاحين بس لاتنكدي على نفسك
كلامها صح انا جبتهم ثلاثة بنتين وولد والحين مرتاحه واخذ حبوب مانع اللولب هلكني وطلعته والحين...
يعني هذا رايك والله ماادري اخاف يهلكوني الصغار مع بعض اصير ماافضى لنفسي ابد
وبعدين وش ممكن يسوي اللولب؟؟:09:خوفتيني
اللي اعرفه يزيد المويات هذا اللي يضايق فيه:44:
عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
والله حبيبتي مررررررره تعب انا ولدي عمره سنه ونص وافكر بالحمل بعد ثلاث سنين
(دلع الجنوب)
(دلع الجنوب)
اقنعي زوجك انك تريحين شوفي انا جبت ثلاثه ورا بعض وتعبت
'طااااااااااط
Y-W Y-W :
الله يعينك بس تعب انك تحملين الحين والي يقولك جيبيهم ورا بعض اش عليه انتي الي بتتعبي من الحمل والولاده وماتوصلي الثلاثين الا وانتي انهلكتي زي امهاتنا زمان يحزنون بس هم ماكان عندهم موانع زي الحين انا حملت وعمر بنتي سنتين وعليها والحين حولد وعمرها ثلاث سنوات وشهر مرا حلو احس اني ارتحت بس الله يستر ابو الشباب مطفشني يقولي الحين على طول بتحملين يبغى الولد وانا ماني راضيه اقل شي سنه حاولي تقنعي زوجك باسلوب حلو اقل شي سنه وبعد السنه يصير خير اذا مانسي الموضوع
الله يعينك بس تعب انك تحملين الحين والي يقولك جيبيهم ورا بعض اش عليه انتي الي بتتعبي من الحمل...
حتى انا يقول انا ابي ولد هذي مشكله اللي تجيب اول شي بنت يقعد يبلشها الرجال يبي ولد
انا احاول اقنعه ان شاء الله ربي يهديه عاد هوو يقول والله ان شاء الله مايجي رمضان الا وانتي حامل
الله يعين واذا جبت الورعان على بعض قال شفيك ماتهتمين بنفسك
وانا ماعندي خدامه ولا ابي احتاجها لانها مصيبه الله لايحوجني لها
واصلا لو ابي هو رافض فكرة خدامه بالبيت بس المشكله يبي عيااال
الله يعين ان شاء الله يقتنع
ومشكوره ياقلبي ع المرور