تكفون ادخلوا ساعدوني ضروري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الله يوفقكم دنيا واخرة يابنات خلاص قرت اجن أستغفر الله كرهت حياتي والله بلاهدف ولامعنى اكل وشرب ونوم الحمدلله على كل حال بس ابغى اتغير ابغى شئ يسليني دخلت دورات بس كل شئ بفلوس زوجي مايقدر يوفرلي على طول قيمة الدورات اخذت مكياج وحاسب 6شهور وعندي الثانوي تخيلوا والله العظيم دورات المكياج كلها نصب ب1000 على الفاضي كنت حابة اشتغل بس مااستفدت الله لايوفق اللي تستغل حاجة الناس المهم والله نعبانة نفسيا ومندوبة مااقدر اشتغل ساعدوني باافكاركم وين اروح طبعا بعد الله سبحانة وتعالى ابغى مشورتكم انا من سكان الرياض ومااعرف احد فيها لااهلي ولااهل زوجي وماعندي عيال يشغلون اقل شئ وقتي ساعدوني لاتنسون من فرج على مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله علية كربة من كرب يوم القيامة تعبانة نفسيا والشكوى لغير الله مذلة اللي تقدر تساعدني ترسلي على الخاص وتبشر باللي تبية بس ابغى وظيفة في مجتمع نسائي مافيها اختلاط وسألتكم بالله لاتحذفون موضوعي محتاجة مساعدة من اخواتي وعلى فكرة اللي بترسل ترسل منتظرة ردودكم بس مندوبة مااقدر زوجي رافض الفكرة :arb:ومااعرف احد واشتغل من النت صعبة مااعرف الاهذا المنتدى جعلها تبطي سنينة :26:
يااااااااااااااارب فرجك ورحمتك ورضاك وحسن لقاك
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
اللهم اني اسالك العفو والعافية في الدنيا والاخرة
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
8
842

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سويره2
سويره2
شوفى حبيبتى انا كنت زيك ما عندى فكرة براسى ومندوبه احسها ما تفيد بس الحين جمعت مبلغ بسيط وشريت بضاعة مكياجات وعطور واكسسوارات واشىء ثانيه وللحين والله جالسه اجمع عشان اخذ طاوله ببازار واعرض بضاعتى فيها هذى اللى براسى الحين اما اروح اشتغل بمندوبه ولا شىء ثانى ما اقدر لظروفى العائليه لاكن البازارات احسها بدايه للشغل ومو شرط راس المال تقدرين تبدائى بمبلغ بسيط من مصروفك تجمعينه
الله يوفقك ان شاء الله
نسمة في مهب الريح
مشكورة ياقلبي والله مااقدر اسوي كذا ماعندي مصروف ظروفنا شوية صعبة وبالذات هذي الايام انا ابغى وظيفةا بغى اطلع اتعرف على الناس طفشت من الوحدة والفراغ واحزن على نفسي ماعندي ولاشئ حتى اتمنى اشتري اشياء احسها في الحلم ماتتحقق الحمدلله على كل حال
ياليت اللي تدخل ترفع الموضوع الله يفرج همي وهمكم ولاتنسوني من دعواتكم
امـــة الـــلـــه
الله يفرج همك وهم كل مكروب عااجلا وليس ااجلا ويرزقك الذرية الصالحة
رنيم رورو
رنيم رورو
طيب يا عسل
سوي مثل التاجرات هنا
اشتري بضاعه وصرفيها عن طريق النت

وقولي للبنات الشحن مره وحدة في الاسبوع
مثلا : السبت

أنا قاعدة أفكر أسوي كذا
أنا مثلك مقدر أطلع من البيت كثير