al7zeenaah
al7zeenaah

انا لاحظت كثثثثثثثثير من البنات يشتكون من هالموضوع

وفعلا استغرب من شباب هالايام انا اخبر الشاب في هالعمر يكون في عز طاقته بس سبحان الله شباب هالايام صايرين بالعكس

حبيبتي اذا هو وضعه طبيعي في وقت العلاقه وتحسين ماعنده مشكله عضويه

ناقشيه يمكن يكون عنده سبب نفسي
روابينا
روابينا
كيف تفكري بالحرام ؟...انت مو بشئ مرعب
واكيد تصبرين...نعم
وهذا طبع بزوجك ...شكو بيها ...كل رجل وله قالبه و مزاجه ...المهم ماكو شي يعمله عيب او حرام وحسب مافهمت من كلامك ماكو مثل هذا الشي
بشرى المطلق
بشرى المطلق
الله يفرج همك ان شلءالله تكلمي معه وشوفي وش ومشكلته واهم شي التفاهم وعليكي بالصبر ولاستغفااااااااااااااار وقيام الليل وقراءة سورةالبقره مع اخلاص النيه لله والله يسخره لك في هالزمن توقعي اشي من الرجال يمكن عنده مشكله نفسيه
تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
لاحول ولاقوة إلا بالله
مجوده محمد
مجوده محمد
انا لاحظت كثثثثثثثثير من البنات يشتكون من هالموضوع وفعلا استغرب من شباب هالايام انا اخبر الشاب في هالعمر يكون في عز طاقته بس سبحان الله شباب هالايام صايرين بالعكس حبيبتي اذا هو وضعه طبيعي في وقت العلاقه وتحسين ماعنده مشكله عضويه ناقشيه يمكن يكون عنده سبب نفسي
انا لاحظت كثثثثثثثثير من البنات يشتكون من هالموضوع وفعلا استغرب من شباب هالايام انا اخبر الشاب...
أنا زيك شابة وحلوه ونظيفة و الف من يتمناني ماابغا امدح نفسي لكن الواحد يعرف نفسه عشان لا تجي وحده تقول يمكن انتي شينة او ماتهتمين بشكلك واناقتك ونظافتك ...الخ ..وعانيت من نفس هالمشكله احسه مو رجال مو مثل الرجال الطبيعيين مررره ذاك الشي كان يسير نااااااادرا وكويس اني قدرت احمل مره وصار عندي طفل .. ليش اقول (كان) يسير نادرا ..قلت كان لاني عند اهلي طفشت منه قرفت منه لاني صابره على هالحاله لاني اعرف الواحد مايصدق زوجته تخلص ال 40 يكون مشتاقلها خصوصا انه طول فترة الحمل ولاااااااشي صار مايبغا بحجة الخوف على البيبي وبعد البيبي وبعد ال40 برضو كأنك نايمه جنب جدار يعني شي مقزز
وفي النهايه اكتشف انه خاااااين ويعرف كثيييير منهم مغربيات وانا صابره على هالعيب الكبير اللي فيه ... هذا الشي خلاني مااقدر اتحمل وقاعده عند اهلي من يومها الين الحين صار عمر ولدي 8 شهور والموضوع شكل ماله حل ماادري هو مسحور او مريض .. الله يفرجها بس ويعيننا ... وانتي لاتسكتين لازم تتكلمين معه لانه لو كان فيكي العيب كان ماصدق على الله يتزوج ثانيه ولا يخونك