رندااا 2
رندااا 2
اختي جربي زيت عافيه مع الحلبه والله رررررررررروعه قليله عليه وكنا جربي شامبو مخلوط به بيض وبعد استعملي الحناء وأخلطي معاه بيض وزبادي وزبده وعسل والله يتغير الشعر يصير روعه نعومه ولمعه غير الكثافه وبعد استعملي المايونيز اعمليه زي الماسك بعض البنات يحطون معه 2ملعقه كريم زيت الحمام ويتركونه لمده ساعتين بس والله ما جربته بس بجربه واقولك وكمان السدر والله روعه وانا كنت بعد استعمل ايام زمان الكثيره بس تركتها وطيحت شعر بس يوم كنت استعملها كانت ررررررروعه بس مرجعتلها علشان فيه بنات يقولن انها بعد فتره تطيح الشعر وانا ما أدري ====> على فكره انا اعجن الحناء بمويه الحلبه اغلي شويه حلبه مع غصنين نعناع او دوش او حبق فتطلع الريحه تمام واعجن الحنا فيها وانت جربيها والله ما لها ريحه والله يرزقنا الشعر الطويل السنع كلنا معليش طولت عليك ياليت تعذريني
رندااا 2
رندااا 2
سوري نست بعد زيت الخروع مع صفار بيضه او بيضتين رررررررررروعه على الشعر اذا استمريتي عليه لمده شهرين مره او مرتين في الشهر
(((( ام لاما ))))
(((( ام لاما ))))
اهممممممممممممم شيييييييي .. اللي ينشف الشعر ويخليه ليفه هو الشامبوهات العاديه ( مدري شاسميها الصناعيه ) .. انتبهي مره وحده في الأسبوع او مرتين اغسليه بشامبو وكميه قلييييييله بس ريحه .. والأيام الثانيه إذا اضطريتي حطي شوي من شامبو جونسون للأطفال .. وألا تحممي بس جسمك مو لازم الشعر ينغسل كل مره .. وجربي اغسليه بصابون الغار افيد يقولون بس انا ما حبيته ..
وهذي خلطه لكن ايييييييش لمعه ونعوووووووووووومه ( بيض على حسب طول الشعر + ملعقتين مايونيز + زبادي + شوية زيت من اللي تفضلينه ) حطيها على شعرك وغطيه زييييييييين ( اكتميه ) وخليها قد ما تقدرين .. انا اكثر مده اخليها خمس ساعات ..وداومي عليها كل كم يوم .. وزيتي شعرك قبل كل استحمام بساعتين وخليك على نوع واحد من الزيوت افضل لصحة شعرك.. و لا تمشطين شعرك وهو مبلل خليه ينشف شوي.. وكل اسبوع قصصي اطرافه .. وخففي استشوار .. وصبغات غير الطبيعيه .. وش بعد يا ربي ؟؟ و زي ما يقولون في الدعايه ( دعي شعرك يتنفس ) ... اتمنى اكون ساعدتك ولا كررت كلام البنات .. مع خاااااااااااااااالص تحياتي .. ام لاما
عين البحرين
عين البحرين
سمعي عليج بخلطه الموز صج نعومه روعه ولمعه ادري بتقولين شلون الموز تخلطينه مع زيت او بيض او لحاله اللي يريحج اهم شي موز لنعومه للتقصف عندج قهوى مطبوخه من غير هيل فركيها على الاطراف مره كل اسبوع وبعد قشرة الموز جففيه وطحنيه وحطيه في زيت لمدة كم يوم وستعمليه للتقصف اما بالنسبه للجفاف تركي عنج الشااااااااااامبوهات والبلسم وعليج بكل شي طبيعي يعني عليج بالسدر ادري راح تقولين مايغسل الشعر من الدهن بقولج قطري فيه قطرات من الشامبوه وبس راح ينظف اما بالنسبه للبلسم لمن تغسلين شعرج من السدر خذي زيت اللوز الحلو وقطري في يدج بس بس قليل مو كثير ومسحي على شعرج وركزي على الاطراف وانتظري خمس دقايق بعدها اشطفي شعرج بالماء وخلص نشفي شعرج وانتظري لين ينشف شعرج ومشطيه وبجذيه بتكونين رطبتي شعرج بشي طبيعي وراح تحسين ان شعرج لين وفي كل اسبوع خصصي لج يوم تحطين مايونيز مع بيض وزبادي وزيت وحبه البركه مطحونه واذا تبين زود قولي وبزيدج باللي اقدر عليه بسسسسسسسسسسسسسسسس اهم شي قبل كل هذا التغذيه الداخليه لزم تتغذين واذا كلش كلش خذي فيتامينات واذا كان شعرج متقصف قبل ما تبدين اي خلطه روحي عدلي اطراف شعرج ومن بعدها ابتدي يعني لزم تكون بدايتج صصحيحه في العلاج عشان يصح العلاج