أصآآآآآآله
أصآآآآآآله
ياقلبي انا كتبت بموضوع عن عصير سمني بس انا تركته من أول اسبوع لان معاي التهاب مزمن بالمعده وهوثقيل على معدتي
مكوناته
2 موزه صغيره
3م حليب بودره
2م زبدة فول سوداني
2 سنكرس..كنت احيانآلآ استبدله بجالكسي
كوب حليب كامل الدسم..انا كنت احط حليب السعوديه
وتحطينهم بالخلاط وتشربين اول اسبوع 4اكواب باليوم وبعدها يصير تشربين كوبين باليوم لحد ماتوصلين للوزن المطلوب
وبالله عليك ادعيلي ربي ينولني اللي ببالي
هيونة 2012
هيونة 2012
رفع
ريتاج الغلا
ريتاج الغلا
الله يسمنا بصحه وعافيه يا رب
Am ammar
Am ammar
رفع
فرآشه مطيوره
فرآشه مطيوره
انا بقولك حاجة تزيد الوزن وبنفس الوقت مفيدة مرة للجسم وصحيه هذي عبارة عن خلطة روووعة وخطيييييرة انا عن نفسي مو مصدقه اني زاد وزني عليها بعد معاناتي مع النحاااافه الله لايردها:mad:
هذي الخلطة انتي تسوينها بنفسك مرة وحدة تكفيك شهر وبعد الشهر طبعا بتلاحظين بشرتك تهبل وجهك منور وهذا غير تفتح الشهيه وزيادة بالوزن وخدودك تمتلي اهم شي عااد الخدوود ولازم داومين عليها مابي اطول عليك السالفه

الخلطة عبارة عن تمر خلاص او اي تمر عندك بس الاحسن تمر خلاص الحساوي احسن نوع تاخذين الكيس الصغير اللي يبعونه بالسوبر ماركت اللي 10 او14مدري كم سعره طيب وتاخذين التمر كله اللي بالكيس وتطلعين النوا وتعجيننه او تعبطين هههه مدري وش الكلمه اهم شي تفهمين المهم تمرسينه بيدينك لين يصير لونه فاتح بعد كذا جهزي عندك

1-مقدار ملعقتين طعام مليانه حلبه يمنيه ترى هي احسن شي مفعولها سريع لا تقولين حلبه ما احبها ا:09: ترى مهمه..واصلاالحلبه لما تخلطينها مع التمر يظيع طعم الحلبه
2- مقدار ملعقه طعام سمسم محمص

3- مقدار ملعقة شاي صغيرة حبة البركة

واذا زدتي شي من عندك احسن زي مكسرات او طحينية
افضل بعد .
وبعدين تخلطينها مع التمر لين تحسين انها تتداخلت المكونات وتحطينها بكيس لحم الشفاافه

وتاخذينها ثلاث مرات اواربع مرات باليوم قبل كل وجبه بربع ساعة تقطعين منها مقدار اربع خمس تمرات باصابعك كل مرة
واستمري عليها حتى لو خلصت سوي وحدة ثانيه لين تبين النتيجه.

صدقيني اني الحين مداومة عليها لي شهرين والحمد لله احس ان جسمي متحسن عليها هذا غير انها صحيه 100%

وسلامتك
اتمنى يزيد وزنك وتفرحين بجسمك

ما ابي منك الا دعاء لي بتيسير اموري