آآآهـ منك يالتحليل كفايه ماجانا لا تلعب علينا..

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ياناس أكره التحليل المنزلي قبل لا أسويه رجيت ربي إنه لا يلعب علي التحليل:44:

سويت ومثل العاده خط واحد أحمر يفقع عين العدو والحمدلله على كل حال..

تركت التحليل وسويت لزوجي الفطور وفطرته ولبسته وراح العمل جيت للتحليل تاني لقيت خط تاني خفييييييييييييييييييييييييييييييييييييف مثل الظل وردي فاااااااتح مره مره مره مره هنا منجد بكيييييييت مو فرحه لإنه دايم التحليل يلعب علي وريت لأخواتي كلهم شافوا انه فعلا في خط ثاني..

ورحت الصيدليه وريت للصيدلاني قال في حمل أطالع فيه وأقله من جدك ههههه بس قلي حللي تاني كنت ماخذه تحليل ابو15 ريال بعدين التحليل التاني اخذت تحليل ابو 10..

رجعت وسويت للأسف مافي الا خط واحد الحمدلله ولا وجود لا ظل ولا خط ولا شششي والدورة متأخره إسبوع بالزبط..

الشهر الي فات ما آخذت إلا عسل حبة البركه تاني يوم الدوره ع الريق وفعلا حسيت بالافرازات نضفت رحمي والتبويض ماشاء الله حسيت فيه أقوى من الإبر والكلوميد..

والأعراض إلي عندي ألم دوره خفيف يشتد عند النوم طول الاسابيع الي راحت يعني تقريبا 3 اسابيع وغثيان خفيف طول الوقت وما اشتهي شي عادي اقعد ما آكل ولما أجوع يجيني غثيان قوووي مره وصدري يألمني حبوب ملتهبه تحت الصدر كحه سخونه زكام قبل اسبوعين والمزاج يا لطيييييييييييييييف ..

اذا حملت مثل صحبتي بالعسل داا نذرا علي اشترك بكل المنتديات وافيدهم بالوصفه دي..

انا حاليا حولوني لمنطقه تانيه مختصه بمجال العقم والانجاب واحتمال كبير يعملولي حقن مجهري الله المستعان..

دعواتكم لي بحمل سليم معافى وان طلعت حامل فبعد الله اسباب كثيره عملتها كمان امكن تكون السبب بإذن الله في حملي بس أحمل راح أحكيلكم الاعراض بالتفصيل الاحساس والشعور وكل شي صار معي وسويته دعواتكم حبيباتي...

ماني مسويه تحليل دم دخيلكم لااااااااااااااااااااااااااااااا

كم انتظرتك يا طفلي الغالي كم فرحت جدا بمجرد رؤية الخط الثاني لتحلليل الحمل اشكرك يا الله انك اجبت لدعواتي اشكرك يا ولدي ياحبيبي انك لم تتأخر على والديك انتظرناك ولم نفقد الامل يوما حبيبي انتظر رؤيتك بشوق عندما ارى وجه والدك ارى ملامحك فيه أرى حنانك وبراءتك بين عينيه حبيبي سأنتظرك مهما طال العمر او قصر سأنتظرك بشوق وحنين سأنتظر احتضانك واشم رائحة قدميك ويديك يا عمري سأتحمل حملك سأتحمل كل الالام من اجلك سأدون لحظه بلحظه كل ايام حملي بك سأحتفظ بكل صور الالتراساوند من عمرك الأسبوع حتى الشهر التاسع سأصور لحظة ولادتك ولحظة بكائك آآآآآهـ كل هذا مجرد حلم لاأدري متى سيتحقق..
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hannoudi
hannoudi
الله يفرح قلبك حبيبتي وتطلعي حامل والله متلك وبكره التحليل المنزلي كتير انا حملت مرتين واجهضت الحمد لله وماكان إلي قلب حلل منزلي مع انو كل اهلي وزوجي بس انا خفت قلتلهم لوانا حامل راح يطلعلي خط واحد ههههه الله يصيرنا ويرزقنا الذرية الصالحة حبيبتي انتظري اسا كام يوم والاحسن تعملي تحليل دم ثقة اكتر الله يسهل امرك
ام جادي @
ام جادي @
بصراحه انا حللت طلعت خطين واضحه بس مأصدقت الا بتحليل الدم
جرح الانين
جرح الانين
الله يرزقك عاجلاً غير أجل ياحي ياقيوم..ويقر عينك بشوفته.
زوجي هو كل عالمي
اككككككرررررررررررررررررررررررررررره التحليل المنزلي وبخاطري اشتري لي واحد جديد واكسره بالنجر او اخلي زوجي يمشي عليه بالسياره
حاسه بدوخه
حاسه بدوخه
انا حللت طلع خطين واضحين بس ماصدقت الا بالاشاعه

الله يرزقك الحمل السليم يارب