أهات عمر

أهات عمر @ahat_aamr

عضوة جديدة

الله يفرج همكم أدخلوا.. أعراض الجرثومة في ازدياد بعد أستخدام العسل<<< مُعدل/قديم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدكم أنا في حيرة والم مايعلم بها الا الله وأنا استخدم للجرثومه عسل الغابة السوداء لي يومين أحس الأعراض زادت الحموضه والغصه يعني هذا الشيء طبيعي في بداية استعمال العسل أنتم حصل معاكم زيي أنا ماأخذ أي دواء طبي لانه عندي التهاب مزمن من قبل الجرثومه وجات هيه وكملت عليه والدواء اللي أعرفه أنه يزيد الالتهاب ولاله نتيجه مضمونهأبغى وحده تعالجت بالاعشاب والعسل ترد عليه الله يحرمكم على النار ويبلغكم الشهر الكريم تعبت نفسيا وجسميا ذي رساله من أختي طلبت مني أكتبها لكم ماعندها عضويه الله يسعدكم من تقدر تساعدها والله يجزاها ألف خير .
7
7K

هذا الموضوع مغلق.

amal25
amal25
الله يشفيها اولا لازم عسل سدر مش الغابه السوداء وطريقته ملعقه عسل في ماء دافي واحسن علاج المستكى يقضي على الجرثومه وتشرب عصير رمان طازج يوميا المستكى فاليوم 3مرات كم حبه وتبلعها مع مويه هذي احسن علاج وتقضي على الجرثومه في شهر والزبادي اذا تقدر تحط عليه فص صغير او اذا الثوم يتعبها تكتفي بالزبادي هذي الي قلت لك احسن علاج للجرثومه
كولانا
كولانا
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله واستغفر الله واتوب إليه ولا إله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين واللهم صل وسلم وبارك على محمد وعلى آل محمد .
كولانا
كولانا
اختي الحبيبة: إحدى الزميلات ذكرت أنها لها صديقة كانت تعاني

من جرثومة المعدة واستخدمت هذا العلاج البسيط لمدة ثلاثة أيام وشفيت تماماً . العلاج هو :

المقادير :

ثلاثة أرباع حزمة شبت + 3 كأس ماء مغلي

الطريقة :

* تزال الأغصان السفلية من الشبت وترمى ويوضع الشبت في ترمس ويصب الماء الساخن

( المغلي ) ويترك تقريباً ربع ساعة ثم يشرب منه خلال اليوم كل مرة كأس أي في اليوم يشرب ثلاثة كؤوس .

* تكرر الطريقة في اليوم الثاني .

* وايضاً تكرر الطريقة اليوم الثالث ..... و فألكم العافية حبايبي .
كولانا
كولانا
يقال أن افضل عسل لعلاج جرثومة المعدة هو عسل مانوكا رقم + 25 النيوزلندي اكتبي في جوجل عسل مانوكا وسيظهر لك المحلات التي تبيعة في المملكة وفالكم العافية يا حلوين .
شفته بفرح
شفته بفرح
amal25 amal25 :
الله يشفيها اولا لازم عسل سدر مش الغابه السوداء وطريقته ملعقه عسل في ماء دافي واحسن علاج المستكى يقضي على الجرثومه وتشرب عصير رمان طازج يوميا المستكى فاليوم 3مرات كم حبه وتبلعها مع مويه هذي احسن علاج وتقضي على الجرثومه في شهر والزبادي اذا تقدر تحط عليه فص صغير او اذا الثوم يتعبها تكتفي بالزبادي هذي الي قلت لك احسن علاج للجرثومه
الله يشفيها اولا لازم عسل سدر مش الغابه السوداء وطريقته ملعقه عسل في ماء دافي واحسن علاج المستكى...
عن أبي سعيد -رضي الله عنه-: أن رجلا أتى النبي -صلى الله عليه وسلم- فقال:«أخي يشتكي بطنه؟فقال: اسقه عسلا. ثم أتاه الثانية فقال: اسقه عسلا. ثم أتاه الثالثة،فقال: اسقه عسلا. ثم أتاه فقال: قد فعلت. فقال: صدق الله وكذب بطن أخيك، اسقه عسلا، فسقاه فبرأ»(3).
وفي رواية عند البخاري: «أن رجلا جاء إلى النبي -صلى الله عليه وسلم- فقال: إن أخي استطلق بطنه، فقال: اسقه عسلا. فسقاه، فقال: إني سقيته فلم يزده إلا استطلاقا، فقال: صدق الله وكذب بطن أخيك»(4).
إستطلاقا >>> إسهال او مثل الإسهال

والله أعلم إن العسل يجب إستخدامه كل يوم لأنه ينظف البطن وبعدين إن شاء الله الشفاء