إحتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك ،، سترى العجب ؟؟!!

المنزل والديكور

• إحتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك ،، قبل مدة كنت أقوم بسلق بعض الذرة ووضعت الشوكة في الماء لكي أتأكد من نضج الذرة، لكنني أخطأت فأدخلت يدي في الماء المغلي.... دخل زوجي البيت وأنا أصرخ فسألني إن كان يوجد لي دقيق... أخرجت كيس الدقيق فوضع يدي فيه طلب مني أن أبقي يدي في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق وهو ما فعلته. قال لي أنه حدث في فيتنام أنه كان هناك رجل يحترق بالنار وخلال الفزع الذي اجتاح الجميع قاموا بسكب كيس من الدقيق على الرجل لكي يطفئوا الحريق والذي حدث أنه لم ينطفئ الحريق فقط ولكن الرجل لم يعانِ من أية بثور جراء الحريق!!! وضعت يدي في كيس الدقيق لمدة عشر دقائق ولم أعاني من أي احمرار أو بثور أو أي ألم إطلاقاً الآن أنا أحتفظ بكيس من الدقيق في الثلاجة *الدقيق البارد أفضل من الدقيق الذي يكون بنفس درجة حرارة الغرفة. في كل مرة أتعرض فيها لحرق فإني أستعمل الدقيق ولم أعاني أبدا ولا لمرة واحدة من احمرار أو أثر أو بثور! حرقت لساني مرة فوضعت الدقيق عليه لمدة 10 دقائق... ذهب الألم واختفى الحرق !!! جرب هذه الطريقة ((جرب )) احتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك وسوف تكون سعيدا بذلك! على فكرة لا تغسل الحرق بالماء البارد أولاً، فقط ضعه مباشرة في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق. لا تدعها تقف عندك وانشرها ليستفيد غيرك فالدال على الخير كفاعله رساله من الأخت نور كامل العنزي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استحلفتكم بالله وجعلتها أمانه عندكم من الآن إلى يوم القيامه إذا فتحت الرساله ترسلها للمضافين عندك دعواتكم لي بالشفاء العاجل فيني مرض سرطان خبيث ونتقل الى جميع اعضاءالجسد سألتكم بالله ماتسكر الصفحه إلا وأنت مرسلها للمضافين عندك لأنك في يوم راح تحتاج الدعاء والأمانه تبرت منها الجبال.
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنابل2020
سنابل2020
معلومة غريبة وجديدة علي
سبحان الله
الله يعطيك العافية اختي ويشفيك ومرضى المسلمين شفاءا لاسقم بعده يارب
الليدي امل
الليدي امل
معلومة جميلة👍
لك الحمد والشكر
لك الحمد والشكر
جزاك الله خير على المعلومه
شفته بفرح
شفته بفرح
معلومة صحيحة يجزاك الله خير واطبقها بس بطريقة ثانية ابلل منطقة الحرق مجرد تبليل بسيط واحط عليه كمية من الطين واتابع شغلي وبعدين اغسله بشويش لاني ما اعرف كيف صار عالخرق
والحمد لله ما فيني شئ :)
الجيل الجديد .
الجيل الجديد .
صدقتِ اختي الحبيبة

وانا ايضا احتفظ بكيس به قليل من الدقيق في الفريزر وبمجرد اي حرق مباشرة انثر عليه قليل من الدقيق واتركه واكمل شغلي

وفعلا لا اثر لاي من الحروق التي احترقتها ولله الحمد والمنة والله يجزيها الجنة سلفتي التي علمتني على هذه الطريقة