TurkisH_CoffeE

TurkisH_CoffeE @turkish_coffee

محررة برونزية

تعالوا معي نتفنن ونطلع طبخات من عندنا بالصووووور ( ادري ما فهمتو ادخلو وتفهمون عدل )

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم بنات

وشلونكم وش اخباركم
بنات انتو تموتون على سعد الدين مثلي ؟؟؟؟ يا انا مجنونة سعد هههههههههه

بصراحه انا اطمح اني اسوي مثل حلوياتهم ترى نقدر ليه لا ؟
بسسسس (لازم بس )
شوفوا بنات وش رايكم نحط صوره لكيكه من سعد الدين وكل وحده تقولنا وش طريقتها تتوقع ؟؟؟ وانا راح اعلمكم طرق للقص غريبه بس انتو علموني الطرق ... والله لو تدرون وشو اسوي وكيف اقص الكيك تضحكون علي وتقولون لو يشوفونك الضيوف يقولون تبربس هذي بس بالاخير يسالوني هذي من سعد الدين اقول لا انا طبعا .... المهم طولت عليكم يالله شوفوا الكيك وانهبلوا عليه
طبعا مو شرط من سعد الدين كل وحده تشوف كيكه عاجبتها وتحطها لنا وحنا يمكن نعرف الطريقه واذا ما عرفنا يكفي الشكل نشوفه ونطبق عليه بمقاديرنا صح ولا ؟؟؟

يالله نبدا

مين تعرف طريقة هذا الحلى الظاهر اسمه الباي الظاهر (شوفو الفراوله كيف تلمع اممممم )لان عندي القوالب بس ماعندي طريقه لها

وهذي بعد يا سلالالالالالالام الكاكاو روعه لاصق ويلمع حنا اذ سويناه ما يلصق مثلهم بالتساوي ليه ؟؟؟؟ بنات انا لازم اسوي مثل هذي

ولا هذي ياسلالالالالالالالام حلوه مررره بس كيف يلصق الفرواله كذا ومرتب ؟؟؟

اتمنى يعجبكم الموضوع وتتفاعلون معي ترى كل هذا لنا جميعا
واذا تفاعلتوا راح نحط اكبر عدد من الصور وراح نستفيد ان شاء الله
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
حلو الموضوووووع

:D ننتظر البنات

والقوالب لها دوووووور بالشكل

مشكله من كيك وبسكوت الخلط مرات يجيب نتيجه حلوه بالتزيييين :)
ام عزيزان
ام عزيزان
وحطي لك طبق تقديم راقي راح يبرز لك الكيكه على مستوى وحتى لو كانت عاديه :)

وطريقة التقديم تحلي الكيكه والطبق :)
ام عزيزان
ام عزيزان
ابداااااااع بالكريمه

شكلها من زمان عاجبني :)

وهذى شكلها معتمد على القالب
ام عزيزان
ام عزيزان
هذى اللمعه عباره عن جيلاتين او مربىىىىىىى مذوبه بالقليل من الماء

وتفرش علي الفواكه بالفرشه
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
ابدعتي يا ام عزيزان كعادتك يا الغلا

اي والله اهم شي القالب . انتي ما تدرين جاتني هواجس على القوالب ادور اشكال غريبه من كل مكان بس للاسف ما تلقين الا العاديه ولا انك تطلبيها من برا .....

خليني اعطيك فكره .. انا كان عندي بخاخ كريمه المهم هذا البخاخ غطاته على شكل زخرفة كريمه ... وذاك اليوم جالسه احوس في الثلاجه الا اشوف تاريخه منتهي قعدت العب فيه وابخخ على الصحون واجرب شلون الكريمه ووو ... المهم تحسفت اني ارمي الغطا احس انه ينفع نسوي فيه كيكه ونحشيها ايسكريم وقلت بجرب وفعلا جربت والنتيجه فتااااااااااااااااااااكه ههههههههههه ..... بس بقى شي ناقصني اني ابي اغطيها بشوكولاته تلمع بصراحه جربت كل شي ولا ضبط معي معيي يلزق فيها

ان شاء الله راح اصور لك الشكل والله بتنبسطين

وشي ثاني كان عندي علبة اعواد الاذان علبه فاضيه على شكل قبه برضو استخدمتها والله صار شكلها يجنن كانها من محلات الحلويات

المهم يعني لو نشغل عقولنا عدل طلعت الحركات وبلاش مخاسير وطلبيات ووجع راس ههههههه

ومره قصيت الكيكه على هالشكل وطلعت جنان

الكيكه اللي مشكله من كيكات وبسكويتات روعه بس تهقين كيف لاصقين ؟ هههه
مافي الا اني العب انا وبنتي ونركب ههههه

مشكوره يا ام عزوز على حضورك مافي الا انتي اللي رديتي